اخر الاخبار

رابط سحب استدعاء البكالوريا || رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2022 bem onec dz – موقع الدراسة و التعليم

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022 http://bac.onec.dz رابط سحب استدعاء الباك 2022 ، يمكن لمرشح لجلسة يونيو 2022 لامتحان شهادة التعليم المتوسط ​​سحب دعوة بيام باستخدام موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، bem onec dz ، الذي قام بتنشيط زر سحب وطباعة الاستدعاء ، والذي يظهر في الصورة التالية، وفي صفحة الويب bem.onec.dz ، أدخل حالتك واسم المستخدم / كلمة المرور ، ثم انقر فوق الزر الأخضر المميز بسهم أحمر. سيتم تنزيل الاستدعاء على الفور، وسوف يتم من خلال موقعنا

تنزيل الاستدعاء لشهادة التعليم المتوسط ​​2022 رابط سحب استدعاء الباك 2022

رابط سحب استدعاء البكالوريا ، وفقًا لمناقشتنا السابقة ، فإن جميع المرشحين ، بما في ذلك مرشحو المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات (NBEC) المجاني والمنتظم ، مؤهلون للانسحاب وطباعة استدعائهم عبر موقع الويب bem.onec.dz. بعد ذلك ، اتبع هذه التعليمات البسيطة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع bem.onec.dz
  • حدد الموقع الخاص بك
  • يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. حل مشكلة الرياضيات. أثناء الضغط باستمرار على الزر “الأخضر”:

الموقع الرسمي لاستخراج استدعاء بيام دورة 2022

رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط ، هل من الضروري على الطلاب استعادة شهادة التعليم المتوسط ​​كما قد يتكهن البعض منكم؟ إذا لم ألتزم بالاستدعاء ، فهل سأكون غير مؤهل، فمن أجل تجنب الغرامات التي قد تمنعك من إجراء الاختبار ، يجب عليك سحب الاستدعاء الخاص بك وإحضاره معك في يوم الاختبار ؛ خلاف ذلك ، قد تفوتك إجراء الاختبار ، خاصة في اليوم الأول.

سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2022 Payam 2022

رابط سحب استدعاء البكالوريا  ، يجب الدخول على الموقع الرسمي لسحب الاستدعاء ، وهو صالح لجميع المرشحين ، بما في ذلك المجانين والمنتظمين ، ومرشحي المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد ، هو كما يلي، وأخيرًا ، نود أن نتمنى لك كل التوفيق في امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​القادم ، والذي من المقرر أن يبدأ في 6 يونيو 2022 ، على افتراض أن كل شيء يسير على ما يرام.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى