اخر الاخبار

رابط تحديث البطاقة التموينية .. موقع دعم مصر لتسجيل رقم الجوال عبر موقع دعم البطاقة التموينية

خرج مستشار لوزير التموين في مصر بتصريحات أخيرة ، علق فيها على الجدل الأخير حول البطاقة التموينية والتحديثات المطلوبة من المواطنين ، والتي أربكت الكثير من المواطنين ، حيث أثيرت شائعات وتكهنات وأخبار غير صحيحة حولها من قبل بعض الناس. . في الأيام العادية ، ينتظر المواطنون الكثير من الأمور لتوضيحها.

تصريحات وزير التموين عن البطاقة التموينية

أدلى الدكتور عمرو مدكور بعدة تصريحات مهمة حول البطاقة التموينية والتحديثات المطلوبة من المواطنين ، أزال فيها الالتباس حول العديد من الأمور والنقاط المتعلقة بتحديث البطاقة التموينية ، والتي نلخصها في النقاط التالية:

  • وأكد وزير التموين أن المواطن هو المستفيد الأول من تحديث البيانات وإضافة رقم هاتفه إلى البطاقة التموينية لتسهيل الإجراءات مستقبلاً ولحماية بياناته والحفاظ عليها من الاستغلال أو الضياع أو التزوير.
  • سيتم تعميم النظام الرقمي الجديد على جميع المعاملات الحكومية.
  • النظام الإلكتروني أسهل بكثير من الورق التقليدي ويوفر المزيد من الخدمات.
  • يجب على المواطنين التعاون مع الحكومة لتطوير البنية التحتية لقاعدة بيانات التوريد في مصر.
  • تسمح الوزارة بالفعل بإجراء التحديثات المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع دعم مصر الرسمي.
  • نظرا للإقبال الكبير والضغط الشديد على الموقع ، فقد لا ينجح المواطن في تحميل صفحته وإتمام عملية التحديث من أول مرة ، لذا يرجى التحلي بالصبر والمحاولة مرة أخرى.
  • لضمان سهولة التسجيل بشكل أكبر ، من الممكن اختيار مواعيد الضغط المنخفض على الموقع ، ومن هذه الأوقات التي يتم فيها تقليل الوصول إلى الموقع ، تكون الجلسة الصباحية ، من أذان الفجر إلى الصلاة حتى ما قبل الساعة الثامنة صباحًا. على مدار الساعة في الصباح.
  • بعد تسجيل رقم هاتفه يتوجب على المواطن متابعة الرسائل الواردة ، لأن الوزارة قد تتواصل معه بخصوص البطاقة في أي وقت عند الحاجة.
  • وشدد الوزير على ضرورة تسجيل الرقم المسجل على البطاقة باسم صاحب البطاقة التموينية نفسه.
  • كما اكد وزير التموين ، ان الوزارة لا تشترك بشبكة جوال معينة ولكن المهم ان الخط مسجل رسميا باسم صاحبه.

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية أن موقع دعم مصر هو الموقع الوحيد المعتمد لتحديث بيانات البطاقة التموينية للمواطنين ، لأن تحديث البطاقة التموينية يتم من خلال موقع دعم مصر ، بناءً على البيانات. رب الأسرة ورقم البطاقة التموينية وغيرها من البيانات التي يتم طلبها على الموقع.

أعلنت وزارة التموين قبل أيام عن تمديد المهلة التي حددتها الوزارة للمواطنين لتحديث بياناتهم الشخصية للبطاقة التموينية ، وأصبح الموعد الجديد نهاية شهر يونيو المقبل ، ولجأت الحكومة إلى ذلك بعد. الازدحام الشديد والاكتظاظ الذي تشهده مكاتب التوريد وشركات المحمول والضغط المتزايد على موقع دعم مصر الرسمي.

يعد موقع دعم مصر من أهم المواقع الموجودة في الوقت الحاضر ، حيث أعلن الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن هذا الموقع متاح لجميع المواطنين المصريين لتحديث الموقع. بيانات البطاقة التموينية من خلالها بشرط أن يكون تحديث البيانات قبل نهاية شهر يونيو المقبل 2022.

يجب على جميع المواطنين الذين تم إصدار خطاب تحديث بيانات البطاقة التموينية الإسراع في تحديث بطاقاتهم باتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، فهو الموقع الوحيد الذي يمكن من خلاله تحديث البطاقة التموينية خوفاً من إيقاف البطاقة التموينية ، حيث أنه إذا تم تمرير 30 يونيو ولم يقم المواطنون بتحديث بيانات بطاقتهم ، فسيؤدي ذلك إلى تعليق البطاقة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى