اخر الاخبار

رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب ليبيا 2022 منصة حكومتنا برابط مباشر

نظام تسجيل القروض السكنية الليبية أعلنت اللجنة المسؤولة عن تنفيذ مبادرة إسكان الشباب التابعة لحكومة الوحدة الوطنية الليبية ، ظهر اليوم ، عن إطلاق رابط للنظام المصرفي للادخار والاستثمار العقاري لبدء عملية التسجيل ، يريدون سكن. . في إطار دعم يستهدف الشباب من الفئات المحرومة. يجب أن تكون القروض متزوجة ولا تحتوي على سكن لأن محرك بحث Google ومختلف منصات التواصل الاجتماعي في ليبيا تعرف الرابط وخطوات التسجيل في مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب مساء الخير. كافة إجراءات وأخبار صرف القرض السكني للشباب والتي ستتم في القريب العاجل فور استكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني.

التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الحالي في ليبيا ، تنتشر البطالة على نطاق واسع ، كما أن فرص العمل للشباب آخذة في الانخفاض. من أجل تخفيف العبء المعيشي على جميع المواطنين ، أطلقت الحكومة الليبية ، عبر بنك الادخار والاستثمار العقاري ، مبادرة لتوفير السكن للشباب الليبي ، الأحد ، عقب مؤتمر صحفي استضافه وزير الحكم المحلي بدر الدين. دين التومي. في 27 فبراير 2022 تم تحديد رابط التسجيل وطريقة التسجيل في نظام القرض السكني.

سجل في مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب

تعمل حكومة الوفاق الوطني الليبية على تطوير القطاع المصري وجعله متوافقًا مع التطورات في دول العالم. توفر منصة إلكترونية لسهولة التسجيل في مبادرة إسكان الشباب الليبي دون التحويل إلى بنك ادخار. خطوات التسجيل كالتالي:

  1. تتمثل الخطوة الأولى في الوصول إلى رابط لنظام قروض إسكان الشباب.
  2. ثانيًا: بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية ، اضغط على كلمة “تسجيل جديد”.
  3. ثالثًا: اكتب كل البيانات التي تحتاجها. يجب أن تكون دقيقًا وتكتب بشكل صحيح. ولا تنس تضمين جميع المستندات والمستندات التي تحتاجها أثناء عملية التسجيل.
  4. رابعًا: اكتب رقم هاتفك الشخصي في الخانة المخصصة لذلك.
  5. خامساً: أدخل الحروف الإنجليزية الموضحة في الصور.
  6. سادساً ، ستتلقى رسالة على هاتفك تحتوي على كلمة مرور يجب عليك إدخالها من أجل الانضمام.
  7. سابعًا: بعد ذلك ، في صفحة الويب ، اكتب رقم هاتفك وكلمة المرور مرة أخرى ، ثم انقر فوق عبارة الاتصال.

طريقة التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

أما رابط البنك فيتم تفعيله ، ويمكنك استكمال عملية التسجيل من خلال التواصل مع نظام القروض العقارية. يجب على كل شاب يرغب في التسجيل للحصول على حساب توفير أن يعد المستندات المطلوبة للحصول على قرض إسكان الشباب ، والتي تتضمن ورقة تفيد بأن مقدم الطلب ليس صاحب منزل وبيان مالي. وستتضح كل التفاصيل خلال الساعات القادمة ، عبر موقعنا الإلكتروني ، وأضاف وزير الحكم المحلي أن أولويات الحصول على قروض الإسكان مبنية على أساس “الحاجة وليس من قدم الطلب الأول” ، مشيرا إلى أن هناك لا داعي لتوقع الطلبات وأنه سيتم السماح للبلديات بالبدء في تنفيذ المبادرة من خلال تشكيل اللجان.

وبدء عمليات التحقق من البيانات ، وأوضح التومي أن المرحلة الأولى من المبادرة ، والتي تشمل تخصيص الأراضي والشقق ، ستنفذ بالتعاون مع الحكومات المحلية ، وستجري الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية. وبالتعاون مع الجهات المختصة ، مؤكدا أن كل من يحتاج إلى سكن سيتمكن من الحصول عليه. تم تفعيل الارتباط مع نظام إقراض pmhi.ly الليبي لإسكان الشباب ، وخيار الانضمام إلى مبادرة رئيس الوزراء للإسكان الشبابي والاجتماعي ، حيث يسير على خطى أسلافه في الزواج والإنجاب ، التي أطلقها عبد الحميد آل. – أكد الدبيبة رئيس وزراء الاتحاد الوطني ، الذي عقد مؤتمره الصحفي يوم الأحد ، دعم مجموعة من الشباب.

نحن نقدم رابطًا لمبادرة رئيس الوزراء للإسكان للشباب والعائلات المحتاجة ، والتي يمكن العثور عليها على www.pmhi.ly ، رابط إلى منصة قروض الإسكان الحكومية لأولئك الذين يرغبون في متابعة عملية التقديم. يجب على مقدم الطلب تنزيل مستندات معينة من خلال النظام المرتبط. تنقسم مهمة التسجيل إلى عدة خطوات ، بعضها يتعلق بالمعلومات الشخصية ، والبعض الآخر للعمل ، وبعضها يتعلق بنوع ونوع المنفعة التي يرغب المواطن الليبي في الحصول عليها ، مثل قروض الإسكان. هذه هي الأوراق.

شروط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب

  • يجب أن يكون الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على قرض سكني في ليبيا من الجنسية الليبية.
  • كن مقيمًا دائمًا في ليبيا.
  • يجب أن يكون المتقدمون من ذوي الدخل المنخفض.
  • يتم التسجيل إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي المفعل من قبل الحكومة.
  • إرفاق جميع المستندات والمستندات المطلوبة بشكل صحيح من خلال الموقع الإلكتروني واختيار رمز التسجيل لطلب القرض.

المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على قرض سكني

لا يقتصر التطبيق على المواطنين الليبيين فقط الذين يعيشون داخل حدود البلاد. لكن كل من يحمل الجنسية الليبية ، سواء داخل البلاد أو خارجها ، يخضع لها. يشترط عدم توفر سكن باسمه أو باسم أحد أبنائه أو زوجته ، وأن تتوفر المستندات المحددة لاستكمال إجراءات التقديم ، وهي:

  • بالنسبة للأفراد الذين يتقاضون رواتب ، يجب تقديم شهادة راتب مختومة.
  • وكذلك بالنسبة للعاطلين بيان الباحث عن عمل.
  • شهادة ضمان الأجر من وزارة التضامن الاجتماعي.
  • يمكن للجميع الحصول على مكان للعيش فيه إذا استوفوا جميع المتطلبات ولديهم جميع المستندات اللازمة. إذا كان الأمر يتعلق بشقة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى