تقنية

كيفية رؤية قصص سناب شات دون متابعة الشخص أو اضافته

بدون شك ، عندما تم تقديم برنامج Snapchat في عام 2011 ، جذب العديد من الشركات إليه ، ثم وصل المؤثرون ، وهو اليوم أيضًا منصة تتيح لك الحصول على الأخبار العاجلة ، والاستمتاع ببعض التسلية والكوميديا ​​، ومشاهدة بعض الأعمال الفنية أثناء الجلوس على الأريكة في وقت الراحة أو الاسترخاء.

ومن المعروف أن هذا التطبيق أصبح إدمانًا للكثيرين ، حيث يضم الآن أكثر من 319 مليون مستخدم نشط يوميًا ، وبسبب كثرة المستخدمين والحسابات على هذا التطبيق ، يتساءل البعض عن كيفية رؤية قصص سناب شات دون متابعة الشخص ، ومن هنا نستعرض بعض الخطوات التي توضح ذلك من خلال الأسطر التالية.

اقرأ ايضاً.. سناب شات يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو من يوتيوب

رؤية قصص سناب شات دون متابعة الشخص أو اضافته

كشف موقع التكنولوجيا الرقمية “iStaunch” عن ميزة أساسية على سناب شات تسمح لك بمشاهدة القصص دون متابعة الفرد ، وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية:

1) خاصية الاستكشاف في سناب شات

يحتوي هذا الجزء على مجموعة من الحكايات التي ساهم بها أفراد المجتمع ، وستكون قادرًا على رؤية جميع القصص التي تم تعيينها للجمهور على هذه الشاشات ، ومن أجل الوصول إليها اتبع الخطوات التالية:

  • للبدء ، قم بتشغيل التطبيق أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز الخاص به لفتحه.
    عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية ، مرر إلى اليسار للوصول إلى ما نسميه لوحة الاكتشاف.
  • سترى على الشاشة عددًا من الحكايات عن المشاهير والشركات والمؤثرين ؛ تصفح هذه المنطقة لتحديد مكان سرد الشخص الذي تبحث عنه.
  • بمجرد العثور على الشخص الذي تبحث عنه ، قد ترى حكاياته دون إضافتها كصديق أو متابعتها.
خاصية الاستكشاف في سناب شات
خاصية الاستكشاف في سناب شات

2) ميزة القصص المباشرة على الخريطة

ذكر موقع “Wiki How” التعليمي أيضًا ميزة سناب شات أخرى تتيح لك عرض وقراءة القصص التي تريدها دون نشر ، وهي وظيفة خرائط Snapchat ، والتي يمكنك الوصول إليها باتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Snapchat – انقر فوق رمز رمز الموقع في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة للوصول إلى خريطة سناب شات الخاصة بك.

اقرأ ايضاً.. سناب شات يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو من يوتيوب

بافتراض أنك تعرف مكان الشخص الذي تريد رؤية قصته ، قم بتكبير ذلك المكان على الخريطة بالضغط بإصبعين بالقرب من بعضهما البعض على الشاشة ثم فصلهما.

  • انقر فوق النقاط الساخنة الملونة بالقرب من هذا الموقع للبحث عن القصص ؛ ستظهر هذه النقاط الفعالة بألوان تتراوح من الأزرق إلى الأحمر على الخريطة ، مما يشير إلى أن الأشخاص قد أضافوا قصصًا ؛ ثم انظر إلى تلك المنطقة لمعرفة ما إذا كان الشخص قد أضاف تلك القصص بشكل عام أم لا ؛ وعندما تضيفه إليه ، يمكنك مشاهدته دون متابعته.

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي ناقشنا فيه “كيفية رؤية قصص سناب شات دون متابعة الشخص او اضافته” وذلك من خلال خطوات سهلة عبر موقع “Riyadiyatv

زر الذهاب إلى الأعلى