موقع Riyadiyatvدوري محمد بن سلمان للمحترفين | موعد مباريات الجولة الثانية والقنوات الناقلة، حيث تستكمل مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري غداً الخميس الموافق 18 أغسطس. بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث تجمع المُباراة الأولي بين الأهلي والحزم وفي المباراة الثانية النصر يلاقي الفيصلي.

يأتي ذلك وقد بدأت منافسات الجولة الثانية يوم الإثنين الماضي، بمباراة وحيدة جمعت الاتحاد ضد الرائد والتي انتصر فيها العميد بثلاث أهداف دون رد، يمكنك مشاهدة ملخص المباراة كامل عن طريق هذا الرابط.

دوري محمد بن سلمان للمحترفين

تُستكمل مباريات الجولة الثانية من دوري محمد بن سلمان للمحرفين، مساء غداّ الخميس، علي أن تُختتم الجولة في يومي الجمعة والسبت، حيث يتنافس 16 فريق علي الفوز بالكأس، في بطولة تعتبر الأقوي عربياً من حيث مستويات الفرق و الجوائز المالية المُقدمة في البطولة. حيث يحصل صاحب المركز الأول علي 10 مليون ريال، هذا بخلاف عائد البث التلفزيوني، ويحصل صاحب المركز الثاني علي 5 مليون ريال سعودي، بينما يحصل المركز الثالث علي 3 ملايين ريال.

ويُعّد البث التلفزيوني حق لقناة ssc الرياضية، وذلك بعدها حصولها علي حق البث التلفزيوني لدوري محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجديد 2022/2021، بواقع 471 مليون ريال.

موعد مباريات الجولة الثانية والقنوات الناقلة

تنطلق باقي مباريات الجولة الثانية غداً في تمام الساعة 07:10 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، بأولى المنافسات بين الحزم والأهلي علي ملعب نادي الحزم، وتُنقل علي قناة SSC Sport 5HD، ويُعلق عليها المُعلق مشاري القرني.

علي أن تكون المباراة الثانية بين النصر والفيصلي في الساعة 08:50 مساء الخميس بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية، منقولة علي قناة SSC Sport 1HD، ويعلق عليها المُعلق عيسي الحربين.

القنوات الناقلة لمباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين

حصلت قناة SSC الرياضية علي حقوق البث التلفزيوني لـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2022/2021، ولضبط تردد قناة SSC المجانية يرجي قراءة هذا المقال.