- Advertisement -

- Advertisement -

دعم ريف يؤثر على الحافز واهم شروط الحصول عليه

- Advertisement -

يسعى كلا من برنامج دعم ريف وايضا حافز بتوفير كافة سبل الدعم المناسبة للعديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية فنجد إن هذا الدعم يقدم لجميع الأسر الأكثر فقرا واحتياجا في المملكة، وايضا لمساعدتها على مقاومة ظروف الحياة والغلاء الذي يشهد عديد من البلاد في الفترة الحالية التي ليس لها أي دخل مادي من جهات أخرى غير قادرة على العمل وذلك من قبل أكثر من برنامج مثل دعم ريف وايضا دعم حافز، لذلك نعرض اهم التفاصيل خلال الفقرات التالية.

هل دعم الريفي يؤثر على حافز؟

مع رغبة العديد من الأسر الأكثر احتياجا في المملكة العربية السعودية بأنها تسجل في أكثر من برنامج مثل دعم ريف او حافز فإن لديهم تخوف بشكل كبير بأن يؤثر أحد البرامج على الآخر ويتم رفع الدعم عليهم لذلك وهم يتساءلون عن تأثير هذا عليهم وهل له دور في إلغاء الدعم.

فعند الإجابة على هذا التساؤل من خلال منصة ريف ردت على هذا السؤال بمنتهى شفافية وقالت أنه ليس هناك أي تأثير سلبي وضار عليهم ولا يمكن أن يؤثر دعم ريف على دعم حافز على الاطلاق.

وبذلك يستطيع الأشخاص أن تحصل على الدعم ريف بالاضافة إلى دعم حافز اذا قام بالتقديم له.

حيث يعد برنامج دعم ريف من أحد البرامج الدعم التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية لجميع الأسر التي تعمل في مجال الزراعة والمجالات المرتبطة بها لتقدم لهم مزيد من الدعم المادي لكي يطور مهنتهم بشكل افضل والاهتمام بهذا القطاع بشكل خاص.

شروط دعم ريف

فأن برنامج دعم ريف يتم التقديم له إلكترونيا ويعطي فرصة كبيرة أمام الأسر المنتجة لكي تستفيد من هذا الدعم ولكن يجب أن تتوافق مع الشروط والاحكام التي تضعها منصة الريف وهي كالاتي :

  •  أن تكون سعودي الجنسية.
  • وأن يكون العمر أكثر من 21 عام.
  • كما أنه يكون الحد الأقصى للدخل الخاص بالمتقدم 6000 ريال سعودي.
  •  ويقدم جميع الأوراق والمستندات التي تثبت ذلك.

وهكذا نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -