- Advertisement -

- Advertisement -

دخل التاريخ بالصدفة.. كوليبالي يحيي رقم أسطورة تشيلسي


- Advertisement -


أحيا السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الجديد، رقم قميص أسطورة النادي اللندني.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كوليبالي، الذي انضم إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي قادما من نابولي، حصل على القميص رقم 26، الذي كان يرتديه أيضا مع “البارتينوبي”. 

وبهذا يرث المدافع السنغالي قميص الإنجليزي جون تيري أسطورة تشيلسي، الذي حمل رقم 26 طوال مسيرته مع “البلوز” ، بين عامي 1998 و2017. 

وحتى بعد رحيله عن تشيلسي، ارتدى تيري القميص رقم 26 مع أستون فيلا في موسمه الأخير بالملاعب 2017-2018.

دخل التاريخ بالصدفة

لا يعد الرقم 26 مميزا في كرة القدم أو له دلالة معينة مرتبطة بمركز اللاعب، وبخلاف جون تيري، لم يسبق أن حمل أي من أساطير تشيلسي هذا الرقم. 

ارتباط تيري بهذا الرقم جاء بمحض الصدفة، حيث ارتداه في موسمه الأول مع تشيلسي 1998-1999، وحافظ عليه لنهاية مشواره “لكي لا يضطر المشجعون لشراء قمصان جديدة”. 

وقال تيري عن هذا الأمر: “‏عندما لعبت مع الفريق الأول في تشيلسي حصلت على هذا الرقم، ورأيت بعض المشجعين معهم هذا القميص بإسمي ورقمي، لم أكن أريدهم أن يدفعوا ثمن قميص آخر”. 

وكان تيري أبدى ترحيبه بتعاقد تشيلسي مع كوليبالي لتدعيم دفاعه، بعد رحيل الألماني أنطونيو روديجر والدنماركي أندرياس كريستنسن إلى ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب. 

ونشر تيري تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للترحيب بكوليبالي في تشيلسي، واصفا التعاقد معه بـ”الصفقة الرائعة”. 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -