اخر الاخبار

خطوات التسجيل في رياض الأطفال نظام نور ١٤٤٤ noor رابط التسجيل في موقع نور ولي الأمر

خطوات التسجيل في رياض الأطفال نظام نور ١٤٤٤ من حساب موقع نور ولي الأمر مباشرة بعد فتح التسجيل في رياض الأطفال أو فتح الباب لاستقبال طلبات التسجيل للطلاب والطالبات في مرحلة رياض الأطفال حسب المواعيد المحددة في تعميم وزارة التربية والتعليم بشكل عام بشأن تنظيم تسجيل الطلاب الجدد والطلاب في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال في نظام نور لولي الأمر ، وأوضحت في التعميم الرسمي الصادر عنها عددًا من الأمور المهمة. لأولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم في نظام نور ، مثل أعمار قبول الطلاب أو السن المحدد للقبول بعد التعديل من قبل وزارة التربية والتعليم في العام اليوم ، والمدة الزمنية المحددة للتسجيل للمراحل الأولية.

نظام نور تسجيل

خطوات تسجيل رياض الأطفال نظام نور ١٤٤٤

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميما عاما لجميع الإدارات التعليمية وموضوعه تنظيم تسجيل الطلاب الجدد بالمرحلة الابتدائية الأولى ، ومواعيد التسجيل في رياض الأطفال للأطفال من السن المحدد للقبول حسب تاريخ الميلاد في المستوى المناسب لعمر الطفل ، ويبحث أولياء الأمور حاليًا عن طريقة لتسجيل الطفل في رياض الأطفال للعام الدراسي 1444 هـ ، لذلك قدمنا خطوات التسجيل في رياض الأطفال من خلال نظام نور بالنقاط التالية:

  1. رابط التسجيل في الروضة عبر نظام نور لولي الأمر (noor.moe.gov.sa) الرسمي.
  2. في حالة وجود حساب أبوي ، قم بتسجيل الدخول إلى نظام نور الوالدين وابدأ عملية التسجيل بدءًا من النقر على أيقونة “تسجيل الأطفال”.
  3. في حالة عدم وجود حساب ولي الأمر في نظام نور ١٤٤٤ ، سيتم إنشاء حساب ولي الأمر الجديد في برنامج نور.
  4. من شاشة نظام نور الرئيسية ، انقر على رابط التسجيل لوالد جديد.
  5. املأ رقم السجل المدني ، وسيتم اقتراح اسم المستخدم ، وسيكون هو نفسه رقم السجل. يفضل تركها كما هي لتجنب نسيانها في المستقبل ثم الضغط على “التالي”.
  6. املأ رقم هوية الطالب أو تصريح الإقامة> اختر القرابة> تاريخ الميلاد> ثم انقر فوق “تحقق”.
  7. شاشة بيانات ولي الأمر وليس الطالب ، قم بتعبئة بيانات الهوية ، واختيار الجنسية ، وكتابة اسم الأب باللغة العربية ، واختيار الجنس ، وتعبئة رقم الهاتف المحمول ، ثم الحفظ ، وستظهر رسالة من النظام تفيد أن عملية التسجيل قد اكتملت بنجاح ، احتفظ باسم المستخدم ، وسيتم إرسال كلمة المرور إلى الهاتف المحمول المسجل.
  8. بعد النقر على “رجوع” ، سيتم نقلك إلى صفحة نظام نور الرئيسية ، وملء معلومات تسجيل الدخول.
  9. من القائمة الرئيسية> الضغط على تسجيل الأطفال> تسجيل طالب جديد.
  10. طلب التسجيل: املأ هوية الطالب أو رقم تصريح الإقامة> اختر القرابة> تاريخ الميلاد> التالي.
  11. حدد الدرجة أو المستوى بناءً على تاريخ ميلاد الطالب المسجل في الخطوة السابقة ، ثم التالي.
  12. أدخل بيانات الطالب ، ثم التالي.
  13. املأ بيانات المدرسة ، ثم اضغط على التعهد بأن جميع البيانات المسجلة صحيحة ، ثم اضغط على “تسجيل”.
  14. سيظهر التصنيف الخاص بالتعبير عن رضاك ​​عن نظام Noor Guardian 1443.

طريقة تسجيل رياض الأطفال نظام نور ولي الأمر 1443

يمكنك اتباع الخطوات الموضحة في النقاط السابقة ، وسيتم استكمال عملية تسجيل الطفل في رياض الأطفال بنجاح من قبل ولي الأمر. طفل 1444 من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

سن قبول الأطفال في الروضة 1444

أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميماً عاماً ينظم تسجيل الطلاب الجدد في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال ، وأوضحت في التعميم الصادر عنها سن القبول في روضة الأطفال الجديدة ، والذي يتم تحديده حسب تاريخ ميلاد الطفل. الطفل. يمكنك التعرف على سن القبول في روضة الأطفال ١٤٤٤ من خلال الجدول التالي:

م المستوى من تاريخ حتى تاريخ
1 المستوى الأول (الروضات الأهلية والعالمية فقط)

3 صفر 1440هـ

الموافق 12 أكتوبر 2018م.

2 صفر 1441هـ

الموافق 1 أكتوبر 2019م.

2 المستوى الثاني

3 جمادي الأولى 1439هـ

الموافق 20 يناير 2018م.

2 صفر 1440هـ

الموافق 11 أكتوبر 2018م.

3 المستوى الثالث

3 صفر 1438هـ

الموافق 2 نوفمبر 2016م.

2 جمادي الأولى 1439هـ

الموافق 19 يناير 2018م.

طريقة تسجيل الروضة من حساب ولي الأمر “فيديو”

يمكنك اتباع الخطوات المرفقة الموضحة في النقاط السابقة ، وسيتم استكمال عملية تسجيل الطفل في الروضة بنجاح من قبل ولي الأمر. روضة اطفال 1443 من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

خطوات تسجيل رياض الأطفال نظام نور ١٤٤٤ من الجوال

يسمح نظام نور لولي الأمر بالتسجيل في نظام نور لأبنائه للانضمام إلى مرحلة رياض الأطفال ، حيث يمكن لولي الأمر الدخول إلى الموقع التعليمي من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو هاتفه المحمول ، ومن ثم تسجيل الابن أو الفتاة في الروضة. مرحلة 1443 باتباع الخطوات الموضحة في الفيديو التالي:

خطوات تسجيل طالب في أول ابتدائي 1444

في غضون عام ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إصدار تعميم لجميع الإدارات التعليمية بشأن تنظيم تسجيل الطلاب الجدد في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي ١٤٤٤ هـ. العمل بدليل القبول والتسجيل والتعليمات الواردة فيه ، ومن يريد تسجيل ابن جديد في نظام نور بالصف الأول الابتدائي يمكنه فعل ذلك باتباع الخطوات الموضحة في الفيديو التالي:

طريقة إعادة ضبط اسم المستخدم وكلمة السر في نظام نور

يمكنك التعرف على خطوات إعادة تعيين كلمة المرور أو اسم المستخدم في نظام نور جارديان المركزي ، من أجل الحصول على بيانات تسجيل الدخول الجديدة مباشرة من النظام التعليمي من خلال الفيديو التوضيحي التالي:

تسجيل طالب جديد في نظام نور 1443

أعلنت وزارة التربية والتعليم فتح باب التسجيل للمرحلة الابتدائية الأولى للطلاب السعوديين في مدارس تحفيظ القرآن الحكومية التي تجرى فيها المقارنة اعتبارًا من 16 رمضان 1443 الموافق 17 أبريل 2022 م ، واستمر موقع نور جارديان في استقبال الطلبات. لتسجيل الأطفال الجدد حتى 23 رمضان الموافق 24 أبريل 2022 م. .

بدأ نظام نور أيضًا في تلقي طلبات تسجيل الطلاب السعوديين والمقيمين في المدارس الخاصة والدولية والأجنبية والخاصة التي تطبق البرامج الدولية في نفس التاريخ الموضح أعلاه. ١٤٤٤ هـ الموافق 13 أكتوبر 2022 م.

يستقبل موقع نور جارديان طلبات تسجيل الطلاب السعوديين وتسجيل أمهاتهم السعوديات من آباء غير سعوديين في المدارس الحكومية والمدارس الحكومية لتحفيظ القرآن الكريم حيث لم تجر المقارنة اعتبارًا من 7 شوال 1443 هـ. حتى 8 مايو 2022 م ويستمر استقبال طلبات تسجيل طالب جديد لهذه الفئة لحين سداد الوظائف الشاغرة أو انتهاء فترة التسجيل في نظام نور.

ومن المقرر وفق الخطة الزمنية أو مواعيد التسجيل في نظام نور للطلاب الجدد في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل ١٤٤٤ هـ ، على أن يبدأ تسجيل الأطفال اعتباراً من هذا الأسبوع. 1444 الموضح بالمقال بمجرد أن يبدأ الموعد النهائي للتسجيل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى