عالم المرأة والفن

خاص- ميريام فارس وملايين المشاهدات في وقت قصير

اختارت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، شخصيًا الفيديوهات الأجمل في التحدّي الذي أطلقته في وقت سابق حول أغنية “غومي”، لمشاركتها مع معجبيها في “الستوريز” على حساب انستغرام الخاص بها.

وكان التحدّي قد انتشر عالميًا بشكل كبير وتمّ تداوله أكثر من ثلاثمائة ألف مشترك جميعهم من دول أجنبيَة كأميركا، كندا، فرنسا، انجلترا، ايطاليا، أرمينيا، تركيا، كوريا، الصين، فنزويلا، شيلي، أفغانستان، باكستان، أوزبكستان، كازاختان، بوسنيا، ألبانيا، رومانيا، أوكرانيا، روسيا، الفيليبين، الهند، جمهورية الدومينيكان، تانزانيا، كينيا وغيرها.

أغنية “غومي”، أطلقتها ملكة المسرح، قبل أربع سنوات وقد عادت الى الواجهة بقوة من خلال التحدّي، حيث تحرص ميريام على مشاركة المتابعين يوميًا بعشرات الفيديوهات في خطوة جميلة ولافتة من قبلها.

كما سجلت ميريام فارس أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة لفيديو التحدّي الذي نشرته قبل أيام قليلة عبر حسابها في انستغرام، وهذا ان دلّ على شيء يدّل على ان النجمة اللبنانية تتمتّع بجمهورٍ عريض على مساحة الوطن العربي والعالمي والذي يواكبها في كل نشاطاتها الفنيّة وأعمالها.

من ناحية أخرى، ما زالت أغنية “هذا الحلو” تلقى أصداءً رائعة يومًا بعد يوم وقد تخطَت عتبة العشرين مليون مشاهدة في وقت قصير. وهي أغنية ممزوجة بين الثقافتين اللبنانية والعراقية فهي أغنية عراقية بإيقاع الچوبي مع الدبكة اللبنانية.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى