عالم المرأة والفن

خاص- مفاجأة ماغي بو غصن بعد “للموت٢”

في أول نشاط لها بعد انتهاء عرض مسلسل “للموت٢”، تلتقي الفنانة ماغي بو غصن، الجمهور الاردني بندوة ضمن فعاليات “نساء على خطوط المواجهة” بالاشتراك مع مؤسسة الإعلامية مي شدياق.

مقالات ذات صلة

تتحدّث النجمة اللبنانية في الندوة الخاصة عن حياتها وتجربتها المهنية وعن المرأة وذلك يوم الثلاثاء، الواقع في ٣١ أيار/مايو المقبل.

وأعربت ماغي بوغصن بفيديو عبر حسابها على موقع تويتر عن سعادتها باللقاء الذي سيجمعها مع الجمهور الاردني وقالت: “بإنتظاركم في الاردن كي التقي بكم بندوة خاصة عن حياتي وتجربتي المهنية يوم الثلاثاء ٣١ أيار/مايو المقبل مع الإعلامي الراقي ريكاردو كرم ضمن فعاليات “نساء على خطوط المواجهة” مع مؤسسة العزيزة مي شدياق”.

وكانت ماغي قد حققت نجاحًا ساحقًا بدور “سحر” في مسلسل “للموت٢” حيث تخطت اصداؤه حدود الوطن العربي ووصلت الى العالمية واحتل المرتبة الاولى وتصدّر “التراند” وتابعه الجمهور مترجمًا في العديد من الدول حول العالم.

وشدّدت ماغي أن المسؤولية، بعد ارقام “للموت” والنجاح الذي حققه، اصبحت كبيرة فهذه المرة الاولى التي تشعر فيها بهذا الثقل. وشكرت ماغي بو غصن جمال سنان وفيليب اسمر وندين جابر وجويل بيطار وكل النجوم وكل فريق العمل فجميعهم تعبوا لإنجاح المسلسل. كما شكرت ماغي الجمهور.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock