عالم المرأة والفن

خاص- فهد الزاهد ومحمد رفاعي… ثنائية الاستثنائي في الفنّ

عقد رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، فهد الزاهد، والمؤلف والموسيقار محمد رفاعي عدة اجتماعات أثناء زيارتهما إلى دبي.

ومن المعروف بأن صداقة قوية تربط الطرفين منذ سنوات عديدة، حيث تعاونا بسلسلة من الأعمال الفنيّة في السابق، كما ان شركة الإنتاج أرتبطت بعدة أعمال غنائيّة مؤخرًا  مع “الرفاعي” الذي يعمد الى التدقيق بكافة المشاريع الموسيقيّة كي تكون على مستوى عالٍ من الرقي والجمال على مستوى الكلام واللحن التوزيع.

ووعد “الرفاعي” شركة الإنتاج على تقديم أفكار فنيّة جديدة تختلف عن ما هو معروف بتقديمه في السابق. وبدورها أكدت لايف ستايلز ستوديوز التزامها معه.

ولا شك في أن فهد الزاهد ومحمد رفاعي يتكلمان بنفس اللغة ولديهما نفس النظرة من خلال تجاوبهما مع رغبة الجمهور العربي والطريقة التي يحب أن يسمعها.

نشير أن أول تعاون جمع بين شركة لايف ستايلز ستوديوز ومحمد رفاعي كان منذ تسع سنوات من خلال أغنية “إمت نسيتك” للفنانة شيماء هلالي وأستمر التعاون بينهما حتى اللحظة.

آخر إصدار جمع لايف ستايلز ستوديوز والموسيقار الكبير محمد رفاعي  أغنية “طاوعت قلبي” للفنانة فاطمة الزهراء القرطبي وهي من كلمات محمد حماد، الحان محمد رفاعي، توزيع موسيقي أحمد إبراهيم. وتمّ تصوير الفيديوكليب بتوقيع المخرج المبدع فادي حداد على ان يطرح هذا العمل الفني المميّز في الفترة المقبلة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى