عالم المرأة والفن

خاص- رامي عياش يُسجل أقوى دخول في سباق الأغاني

صدرت النتائج الجديدة للاحصاءات اللبنانية الرسمية The Official Lebanese Top ٢٠ للأسبوع الممتد حتى ٨ من ايار/مايو الحالي وهي تصدر بالتنسيق مع شركة ipsos وبرعاية موقع بصراحة.

وقد تبّدلت بعض المراكز هذا الأسبوع، في البداية سجل الفنان اللبناني، رامي عياش، دخولاً قويًا في سباق الأغاني بأغنية “انت لي” التي احتلت فور دخولها المنافسة المرتبة التاسعة، وهي أغنية تضمنت جرعة مضاعفة من الحب، وفاجأت الجميع برومانسيتها العالية بكلمات صاغها الشاعر علي المولى ونغمات لحنية مبدعة من توقيع محمود عيد، توزيع رامي العلم ومن إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر. كما تم تصوير الفيديوالكليب بالأبيض والأسود في لبنان مع المخرجة المتميّزة إنجي جمّال حيث دارت فكرته فى إطار قصة حب عنيفة بين اثنين.

أما في ترتيب الأغنيات فقد احتل الفنان هاري ستايلز المرتبة الأولى بأغنية As It Was، بينما تراجعت أغنية “يا نرجسي” للفنانتين كريستين ابي نجم ونادين معلوف الى المرتبة الثانية. فيما تقدمت أغنية “عا موعدنا ولا شو” للفنان فارس كرم الى المرتبة الثالثة. أيضًا تراجعت أغنية “شو بدو” للفنانة تانيا قسيس التي احتلت المرتبة الخامسة. كما تقدمت أغنية “هيدي حبيبة قلبي” للفنان زياد برجي محتلة المرتبة الثامنة. كما تقدمت أغنية “اوقات” بتوزيعها الجديد والتي أداها الفنان ناصيف زيتون كتتر مسلسل “للموت” واحتلت المرتبة الـ ١٤

إليكم ترتيب الأغنيات بالكامل:

1 46

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى