- Advertisement -

- Advertisement -

خاص- الكويتية نورة العميري تكرّم بيروت افتراضيًا. ومن كل اللبنانيين “شكرًا”


- Advertisement -

يستقبل لبنان هذا الصيف مئات الآلاف من المغتربين والسواح العرب والأجانب ومن ضمنهم السواح الكويتيين الذين يعشقون لبنان ويفضلون الاقامة بربوعه على الرغم من كافة الأزمات التي تعصف بهذا البلد الذي أوصلته الطبقة السياسية الفاسدة الى الانهيار.

- Advertisement -

ومن بين الوجوه المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المؤثرة الكويتية نورة العميري، التي زارت لبنان مؤخرًا واستمتعت بربوعه حوالي العشرة أيام على الرغم من انه كان من المفترض أن تبقى خمسة ايام فقط لكنها مددت إقامتها لخمسة ايام اضافية بعدما استمتعت جدًا بتواجدها في “ست الدنيا” بيروت، حيث جالت في معظم المناطق اللبنانية وكانت خير صورة لـ لبنان الجميل الذي عكسته على كل صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا على موقع “سنابشات” حيث حرصت على نقل صورة كافة المناطق اللبنانية التي زارتها والمطاعم واماكن السهر وتذوقها للأكل اللبناني الشهيّ وكانت في كل منشوراتها تتحدث عن لبنان وجماله وجمال شعبه وكرم الضيافة عند الناس.

وعبّرت “العميري” في العديد من منشوراتها عن امتنانها خلال اقامتها في لبنان، فدعت الكويتيين لزيارة لبنان وتحدثت عن الاماكن التي استمتعت بها، مؤكدة أنها ستعود مرة ثانية الى لبنان لتزوره في فصل الشتاء.

- Advertisement -

كما جال معها المتابعون عبر حسابها في “سنابشات” بكل المناطق اللبنانية. مشددة في منشوراتها عن عدم صحّة الاخبار التي يتم تداولها عن لبنان بأنه غير آمن وغير مؤهل لقضاء اجازة الصيف فيه.

وأكدت “العميري” أن هذه الزيارة من أكثر المرات التي تستمتع بها في لبنان، حيث تفاجأت بأن لها جمهور كبير في لبنان والكثير من المتابعين تهافتوا لإلقاء التحية عليها وشكرها على الكلام الجميل بحق لبنان في كل مكان تقصده.

كما كان لافتًا التعليق الذي نشرته نورة عبر حسابها في “سنابشات” والذي تلقته من أحدهم الذي أكد فيه أن نورة تستحق تكريمًا خاصًا من دولة لبنان لأن بالوقت الذي بعض مشاهير لبنان غادروه، توجهت هي الى البلد ونقلت أجمل صورة عنه وجعلت الجمهور يتمنى زيارة لبنان، مؤكدًا ان طاقة نورة الايجابية انعكست على كل زاوية صورتها.

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -