اخبار الرياضة

حقيقة مقتل الحكم جاساما في باريس.. بسبب مباراة الجزائر والكاميرون

وانتشرت في الساعات الماضية أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل الحكم الغامبي باكاري جاساما في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن غضب المشجعون الجزائريون من قراراته أثناء إدارته للمباراة الفاصلة ضد الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد الاعلامي الرياضي المصري ، “أحمد شوبير” ، في تصريحات متلفزة ، أنه اتصل بمصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي ، وأكد له أن ما قيل عن مقتل جاساما على يد الجماهير في باريس غير صحيح.

اقرأ ايضا .. توقيت مباراة الاهلي المصري والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا .. القناة الناقلة

من جهته ، أكد سوديبو كاماسو ، الأمين العام للاتحاد الغامبي ، أن كل الشائعات حول وفاة جاساما ما هي إلا شائعات لا أساس لها ، وأنه تحدث بالفعل مع الحكم وأكد له وجوده في غامبيا وليس في العاصمة الفرنسية باريس. .

يشار إلى أن المنتخب الجزائري خسر التأهل لكأس العالم 2022 ، بعد خسارته 2-1 أمام ضيفه الكاميرون مساء الثلاثاء الماضي ، في إياب الدور التأهيلي الحاسم لمونديال قطر ، رغم ذلك. فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد. ألغى قسامة هدفين للمنتخب الجزائري بعد عودته لتكنولوجيا الفيديو.

يشار إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قدم شكوى رسمية إلى الفيفا بشأن إعادة مباراة منتخب الكاميرون واتهم جاساما بالتورط في فشل محاربي الصحراء في بلوغ مونديال 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى