اخر الاخبار

حجز سريع ومباشر.. #موقع حجز دور جواز سفر سوريا 2022 الهجرة و الجوازات وزارة الداخلية

 التسجيل على جواز السفر syria-visa.sy موقع الهجرة و الجوازات أطلقت وزارة الداخلية السورية منصة على الإنترنت لحجز دور حامل جواز السفر السوري ، وذلك لتسهيل الأمر على المواطنين السوريين لإتمام جميع إجراءات السفر دون أي صعوبة أو صعوبة. لتوفير الوقت ، حيث أصبح من الممكن الآن الحصول على تأشيرات السفر أو الهجرة في أي وقت من النهار أو الليل.

منصة حجز دور جواز سفر سوريا 2022

للحصول على جواز سفر دمشق ، توجد الآن طريقة واحدة لحجز الوظيفة. النظام ، الذي يمكن الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني أدناه ، تديره وزارة الداخلية. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الوظائف المتاحة ، لذلك يجب على الأشخاص المهتمين التقدم في أقرب وقت ممكن ،وفي إطار الجهود المستمرة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمواطنيها.

موقع الهجرة و الجوازات وزارة الداخلية السورية

وزارة الداخلية السورية حيث تسعى الحكومة السورية إلى تحويل العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون ليكونوا إلكترونيين بسهولة دون الحاجة للوصول إلى المكاتب المختصة من خلال نظام متخصص لإصدار وإصدار جوازات السفر لمواطني الجمهورية العربية السورية وكذلك المقيمين خارج القطر ، ويقدم الطلب من قبل أقاربهم في سوريا والمرافقين هم الزوج والأسرة. لا يُطلب من الأطفال ، حيث يمكنك حجز دور عاجل ، حجز دور على المنصة.

يجب أن يكون المواطنون مرتبطين بفرع الهجرة في محافظتهم أو أن يكونوا مقيمين.
ويجب عليك إحضار مستندات معينة في حال كنت ترغب في تجديد جواز سفرك.
أو الحصول على بديل لجواز السفر المفقود.

رابط منظومة حجز دور للحصول على جواز سفر سورى

رابط منصة حجز دور جواز سفر سوري 2022 يمكن لأي مواطن مقيم في إحدى المحافظات السورية الحصول على جواز سفر سوري لعام 2022 من خلال زيارة منصة حجز الأدوار السورية لمعرفة كيفية حجز تواريخ الهجرة وجوازات السفر السورية عبر الإنترنت من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول مباشرة الى موقع وزارة الداخلية الخاص بحجز دور جواز سفر سوري https://www.syria-visa.sy/passport
يتم اختيار التسجيل عبر المنصة.
اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة.
تحديد الخدمة التي يرغب بها المستخدم من بين الخدمات المتاحة.
يتم ارفاق كافة البيانات الأساسية المطلوبة بشكل صحيح عبر الموقع.
ارفاق كافة المستندات والأوراق المطلوبة.
ومن ثم اختيار الموعد والتاريخ المناسب ثم اختيار أيقونة حجز الدور.

بدون انتظار حجز دور جواز سفر سوري 2022

حجز دور للحصول على جواز سفر سورى حيث يمكنك حجز دور عاجل ، خارج الدولة ، وليس من الضروري حجز دور على المنصة ، حيث تسعى الحكومة السورية جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لمواطنيها ، وتعمل دائمًا على تقديم أبسط وأسرع الطرق للحصول على الخدمات. من أحدث الخدمات التي أطلقتها الحكومة السورية هيئة الهجرة والجوازات بسوريا www.syria Visa sy لحجز جوازات السفر.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع للاعلانات !

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock