تعليم

حاليًا تتوفر نتائج الثانوية العامة 2022 في اليمن على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية برقم المقعد والاسم moe.gov.ye

أنهى جميع الطلاب اليمنيين امتحان الثانوية العامة ، والجميع ينتظر إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن 2022 بعد إجرائهم الاختبارات. سيتمكنون من الاستفسار عن العلامات من خلال ورقم المقعد هو “رقم الجلوس” أو من خلال اسم الطالب من خلال وزارة التربية والتعليم اليمنية سنتعرف على نتائج الثانوية اليمنية 2022 باسم صنعاء وعدن . سنزودك برابط لنتائج الثانوية العامة من خلال هذا الموضوع.

نتائج الثانوية العامة عدن برقم الجلوس 2022

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، سيتمكن جميع الطلاب والطالبات من الحصول على درجات الثانوية العامة في عام 2022 لكل من صنعاء وتعز وعدن وحضرموت والصفوف الثانوية في عام 2022 للحديدة وأبين ولحجي وعمران. البيضاء والجوف ومأرب وريمة وصعدة ومحافظات يمنية أخرى.

نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بالإسم عدن وصنعاء

في نهاية الشهر الماضي ، انتهت جميع الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة في اليمن ، بحسب وزارة التربية والتعليم في صنعاء. اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 27 يوليو / تموز ، أنهى جميع الفتيان والفتيات في الصف التاسع اختبارات الشهادة التأسيسية.

– قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.
– اذهب إلى قسم النتائج.
– اختر نتائج الثانوية العامة اليمن 2022.
– اختر الآن القسم الذي يلتحق به الطالب “علمي ، أدبي”.
– اختر المحافظة “صنعاء ، حضرموت ، تعز ، إب ، مأرب ، أمانة العاصمة ، عدن ، وغيرها”.
– أدخل رقم مقعد الطالب الصحيح.
– أدخل رمز التحقق الذي يظهر أمامك دون أخطاء.
– انقر الآن على كلمة النتيجة.
– ثواني وتظهر لك صفحة بها درجاتك في جميع المواد.

لينك موقع نتائج الثانوية العامة اليمنية لعام 2022

كشفت بعض المصادر الأكاديمية أن امتحان الشهادة الثانوية العامة في اليمن أجرى بنجاح وفقًا للخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم وبما يتماشى مع جميع احتياطات السلامة لوقف انتشار فيروس كوفيد -19. وأعاد المصدر ذاته التأكيد على بذل جهود لفحص وتصحيح أسئلة الاختبار لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية. وذلك قبل نشر نتائج امتحان الثانوية العامة اليمنية 2022 بالاسم.

بترك اسمك او رقم مقعدك في تعليق في اسفل المقال والمنشور في المحافظة التي ينتمي اليها الطالب سواء عدن او صنعاء او المكلا او محافظة اخرى يمكنك ايضا استخدام موقع الوزارة لمعرفة نتائج الثانوية العامة في اليمن عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى