- Advertisement -

- Advertisement -

جوردون موراي تطور سيارتين اس يو في كهربائيتين بالكامل


- Advertisement -

جوردون موراي أوتوموتيف هي شركة سيارات أسسها المصمم الأسطوري للفورمولا 1، وقد أحدثت الشركة اسمًا من خلال سيارتيها الخارقتين T.50 وT.33 وكلاهما سيارات رياضية تعمل بمحركات احتراق داخلي وتُباع بالفعل حاليًا، لكن منتجات الشركة التالية ستكون عبارة عن سيارتين اس يو في كهربائيتين بالكامل.

لا يوجد إعلان رسمي من الشركة حتى الآن، لكن جوردون مواي نفسه أعلن مؤخرًا أن سيارتي الاس يو في ستغيران الطريقة التي نفكر بها بشأن القلق من النطاق وديناميكيات السيارة، ومن الصعب معرفة ما يعنيه هذا بالضبط، فالتطوير لا يزال في مراحله المبكرة جدًا، لكن يبدو أن السيارتين الجديدتين ستتبعان نفس الوصفة الأساسية لسيارات الشركة الخارقة من حيث كونها سيارات خفيفة الوزن ذات ديناميكية هوائية جيدة.

- Advertisement -

التفاصيل الفنية نادرة في الوقت الحالي، لكن موراي شارك القليل من المعلومات بخصوص طبيعة سيارتي الاس يو في القادمة، حيث ستكون واحدة منها هي سيارة بنظام دفع أمامي مع مساحة داخلية تتسع لأربعة ركاب، أما النسخة الأغلى والأكبر ستكون بنظام دفع كُلي بخمسة مقاعد، وسيتم تسعيرهم بشكل معقول وستكون خفيفة قدر الإمكان.

يُذكر أن موراي قال إن السيارتين سيتم بناؤهم بطريقة إنتاج iStream، ومن المحتمل أن يتم التجميع في Windlesham في إنجلترا، حيث تستثمر مجموعة جوردون موران 300 مليون جنيه استرليني (1,414,000 ريال) في خطة توسع جديدة مدتها خمس سنوات.

- Advertisement -

وفي الختام، يُذكر أن أكثر سيارات جوردون موراي سهولة في الاستخدام حاليًا هي T.33 التي تظهر في الصور داخل المقالة، وهي سيارة خارقة تعمل بمحرك تنفس طبيعي مع قابلية الاستخدام اليومي بقوة 607 حصان من محرك V12 سعة 3.9 لتر مع نظام دفع خلفي، إلا أنه تم بيع جميع نسخها الآن بالفعل.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -