تقنية

جوال iPhone 14 Pro الجديد من آبل .. أيفون Apple بـ مميزات رائعة

قبل إطلاقه رسميًا حتى الآن ، كشفت أحدث إصدارات شركة Apple ، التي تعد أفضل شركة للأجهزة الإلكترونية في العالم ، عن بعض تفاصيل وميزات جوال iPhone 14 Pro المرتقب الذي ينتظره العديد من محبي منتجات Apple حول العالم ، بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة. خلال السنوات الماضية من إصدارات iPhone التي حققت انتشارًا واسعًا نظرًا لما تحتويه من جودة ومميزات ، وهذا هو السبب في أن أجهزة iPhone كانت من بين أكثر الهواتف مبيعًا حول العالم ، في منافسة مع Samsung ، والتي حققت أيضًا نجاحًا كبيرًا .

مميزات جديدة في جوال iPhone 14 Pro

وأعلنت بعض التقارير التي تم نشرها عن الهاتف المنتظر أنه سيحتوي على ميزات جديدة لم نشهدها في الإصدارات السابقة من الشركة ، وأبرزها ميزة وضع العرض الدائم ، وهي مقتبسة من ساعة آبل ، والتي من إنتاج نفس الشركة. تعرض هذه الميزة المعلومات الأساسية للهاتف على الشاشة ، مثل مستوى البطارية والوقت والتاريخ ، وستتحدث هذه المعلومات تلقائيًا مع أي تغيير يطرأ عليها.

ونشر موقع التكنولوجيا “بلومبيرج” في تقرير نُشر على الهاتف الجديد ، أن ميزة وضع العرض الدائم كان مقررًا أن تكون في iPhone 13 الذي تم إصداره العام الماضي ، لكن تم التخلي عنها بسبب الشركة. الانشغال بتطوير لوحات LTPO التي تساعد في حل مشكلة استنزاف البطارية ، وهذه الميزة ساعدت في جعل بطارية الهاتف أكثر كفاءة وعمرًا أطول من الهواتف السابقة.

موعد صدور نظام التشغيل ios 16

يأتي ذلك بعد الإعلان عن أن الهاتف الجديد سيأتي بنظام التشغيل iOS 16 ، والذي سيخرج عن النور في الأيام المقبلة وسيصدر خلال مؤتمر صحفي تعقده الشركة للإعلان عن كافة التفاصيل رسميًا من من 6 إلى 10 يونيو 2022 ، ومن المتوقع خلال المؤتمر الإعلان عن جميع تفاصيل إصدار نظام التشغيل الجديد ، بالإضافة إلى الموعد النهائي لإصدار أحدث الهواتف في عائلة iPhone في جميع البلدان و السعر الرسمي لها.

من خلال إطلاق سلسلة iPhone ، نجحت Apple في الوصول إلى المركز الأول في جميع أنحاء العالم ، نظرًا للجودة الرائعة التي تحتويها أجهزة iPhone دائمًا ، ودائمًا في كل إصدار جديد لديها الكثير من الميزات والإضافات الجديدة ، على الرغم من أنها لم تكن كذلك بعد أعلن. حول الموعد النهائي لإصدار iPhone 14 ، لكن من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

شركة أبل apple للأجهزة الإلكترونية

هي شركة أمريكية تأسست عام 1977 ونجحت في أن تكون من أشهر العلامات التجارية في مجال الأجهزة الإلكترونية. مع مرور الوقت ، نجح مالك ومؤسس الشركة “ستيف جوبز” في جعلها في المرتبة الأولى وعلامتها التجارية دائمًا ما تجذب المستخدمين نظرًا لما تتمتع به منتجاتها من مزايا كبيرة.

تنتج شركة آبل العديد من الأجهزة الإلكترونية ، سواء أكانت أجهزة كمبيوتر ، أو هواتف ، أو شاشات ، أو غير ذلك ، بالإضافة إلى المنتجات الذكية مثل ساعة آبل. تسعى الشركة الشهيرة دائمًا إلى إنشاء العديد من الأنظمة الذكية التي دائمًا ما تبهر المستخدمين في جميع دول العالم وتجعلها تنتشر. شكرا جزيلا.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى