اخبار الرياضة

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2022-2023 بعد ثنائية فيرمينو في برايتون | riyadiyatv.com

تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023…

ازدادت شعبية الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي كثيرًا في العقد الأخير خاصةً في العامين الأخيرين، حيث أصبح الأكثر متابعةً من قبل عشاق الكرة من المحيط للخليج بعد أن سيطر الدوري الإسباني في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة، والدوري الإيطالي في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.

هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في زيادة شعبية الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة، لعل أبرزها أنه أصبح قبلة للعديد من اللاعبين العرب الرائعين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، ورياض محرز رجل معجزة ليستر سيتي منذ سنوات ونجم مانشستر سيتي الحالي.

حقق صلاح لقب هداف البريميرليج في 3 مرات منذ انضمامه إلى ليفربول ، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، وفي الموسم قبل حصل هاري كين على لقب هداف المسابقة برصيد 23 هدفًا.

وعاد صلاح ليحقق الجائزة للمرة الثالثة في تاريخه الموسم الماضي متفوقًا على سون نجم توتنهام.

لا يمكن التنبؤ بوجهة جائزة هداف البريميرليج هذا الموسم، فهناك العديد من المرشحين الذين يجب وضعهم في الاعتبار، على رأسهم نجم توتنهام هاري كين طريق السبيرز الأفضل لشباك الخصوم، أيضًا محمد صلاح نجم ليفربول، وكذلك إرلينج هالاند المنضم حديثًا إلى مانشستر سيتي,

جدول مباريات الدوري الإنجليزي 2022-23، القنوات الناقلة والترتيب

وفي الأسطر التالية سنتعرف سويًا على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2023: كين ينفرد بالمركز الثاني وفيرمينو يقترب

أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد في الخسارة أمام آرسنال بثلاثة أهدافٍ لهدف، وانفرد بالمركز الثاني، كما أحرز فيرمينو هدفين من ثلاثية تعادل ليفربول مع برايتون وصعد للمركز الرابع.

هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ

يعتبر آلان شيرر هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بحصيلة 260 هدفًا في 441 مباراة، وتشمل القائمة أيضاً أسماء مثل واين روني صاحب المركز الثاني بعدد 208 أهداف في 494 مباراة، وهاري كين في المركز الثالث برصيد 188 هدفًا

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى