- Advertisement -

- Advertisement -

جدول أهم مباريات اليوم 30 يوليو 2022 والقنوات الناقلة للمباريات


- Advertisement -

اليوم السبت بتاريخ ثلاثين من شهر يوليو لسنة 2022 يشهد عدد من المباريات المهم والقوية، حيث تستأنف بطولة الدوري المصري الممتاز فعالياتها لحساب الأسبوع الثامن والعشرين، كما يأتي على المستوى العالمي عدد من اللقاءات القوية، حيث يلتقي فريق نادي ليفربول وفريق نادي مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية، إلى جانب عدد من المباريات الودية العالمية، لذلك من خلال السطور القادمة في مقالنا هذا سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها حول جدول أهم مباريات اليوم السبت بتاريخ ثلاثين من شهر يوليو 2022 والقنوات الناقلة للمباريات.

أهم مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم

تشهد الجولة الثامنة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم كرة القدم 2021-2022 عدد من المباريات القوية، وهذه المباريات كالتالي:

  • مباراة فريق نادي إنبي في مواجهة فريق نادي المصري البورسعيدي اليوم، على شاشة قناة أون تايم سبورت، في الساعة السادسة والنصف مساء وفق توقيت جمهورية مصر العربية.
  • مباراة فريق النادي الأهلي المصري في مواجهة فريق نادي المقاولون العرب اليوم، على شاشة قناة أون تايم سبورت، في الساعة التاسعة مساءً وفق توقيت جمهورية مصر العربية.

بطولة كأس الدرع الخيرية 2022

تشهد بطولة كأس الدرع الخيرية مباراة من العيار الثقيل اليوم بين كل من فريق نادي ليفربول وفريق نادي مانشستر سيتي لحساب الدور النهائي من البطولة، في الساعة السادسة مساءً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، على شاشة قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بريميوم.

بطولة كأس السوبر الألماني

يخوض فريق نادي بايرن ميونخ مباراة قوية اليوم ضد فريق نادي لايبزيج اليوم في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الألماني، في الساعة الثامنة والنصف مساءً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، ولا يتم بث القناة داخل الوطن العربي.

أهم المباريات الودية

  • مباراة فريق نادي آرسنال ضد فريق نادي إشبيلية في الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة مساءً وفق توقيت جمهورية مصر العربية، على شاشة قناة الشارقة الرياضية.
  • مباراة فريق نادي أتليتكو مدريد ضد فريق نادي مانشستر يونايتد في الساعة الثانية إلا ربع مساءً وفق توقيت جمهورية مصر العربية.

 

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -