اهم مباريات اليوم

توقيت مباراة الاهلي المصري والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا .. القناة الناقلة

موقع Riyadiyatv يستعرض معكم توقيت مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة باستاد القاهرة.

يأتي الأهلي في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط ، بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويبحث الثنائي عن بطاقة تأهيلية بجانب متصدر المجموعة الجنوب إفريقي صن داونز الذي جمع 13 نقطة ، فيما ودّع فريق المريخ البطولة بعد أن أنهى مبارياته بـ 4 نقاط فقط.

ويسعي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي المصري ، إلى حجز تذكرة التأهل من خلال تحقيق فوز أو تعادل ، بينما الفوز خارج الديار هو هدف الفريق السوداني الأزرق في التأهل إلى الدور المقبل.

توقيت مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

تقام المباراة مساء الأحد الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت السعودية ، 12 ظهرا بتوقيت الإمارات على قناة beIN Sports 3 ، ويعلق خليل البلوشي على المباراة.

  • تردد القناة:

النايل سات 12265
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
معدل الترميز 27500.

  • تشكيل الأهلي المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي – في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني – في خط الوسط: أليو ديانغ، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشه – في خط الهجوم: بيرسى تاو، محمد شريف، أحمد عبدالقادر.

  • تشكيل الهلال المتوقع:

في حراسة المرمى: على أبوعشرين – في خط الدفاع: فارس عبدالله، أحمد إبراهيم، محمد واتارا، موافاج صديق – في خط الوسط: حسان موتواكيل، والي الدين خضر، عيد مقدم – في خط الهجوم: محمد عبدالرحمن يوسف، إبراهيم مصطفى، عبد الجليل أجاغون.

زر الذهاب إلى الأعلى