اخر الاخبارالمحليات

تنبيهات الأرصاد: أمطار رعدية ونشاط للرياح في عدة مناطق

أصدر المركز الوطني للأرصاد، عدة تنبيهات بخصوص طقس اليوم الأربعاء، لافتًا إلى أنّ هناك عدة مناطق بالمملكة ستشهد أمطارًا رعدية ونشاطًا للرياح السطحية المصحوبة بتدنّي مدى الرؤية.

وأشار الوطني للأرصاد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» إلى أنَّ منطقة الرياض ستشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة، وعوالق ترابية مصحوبة بتدنٍّ في مدى الرؤية.

كذلك توقع المركز أن تشهد مناطق الجوف والمنطقة الشرقية والحدود الشمالية رياحًا نشطة وأتربة مثارة، يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية.

وأشار المركز إلى أنَّ مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير ونجران وجازان ستشهد أمطارًا رعدية ونشاطًا للرياح السطحية، يصاحبها تدنٍّ في مدى الرؤية.

وعن طقس المدينة المنورة أوضح الوطني للأرصاد أنه يتوقع رياحًا نشطة وأتربة مثارة، مع عدة تأثيرات مصاحبة تشمل ارتفاع الأمواج وتدنيًا في مدى الرؤية.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس ليوم أمس الثلاثاء، نشاطًا في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على الحدود الشمالية والجوف والأجزاء الساحلية من منطقة المدينة المنورة، في حين ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق جازان، وعسير، والباحة قد تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى