اخبار الرياضة

تقرير مباراة مانشستر سيتي v برينتفورد. 12‏/11‏/2022، الدوري الإنجليزي الممتاز | riyadiyatv.com

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي يمنح آرسنال فرصة ذهبية لتوسيع الفارق

تعثر مفاجئ لكتيبة بيب جوارديولا أمام برينتفورد

تعثر غير متوقع حدث لمانشستر سيتي على أرضه وبين جماهيره في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، حين انقاد لهزيمة مرة من برينتفورد الضيف بهدفين مقابل هدف.

وسجل برينتفورد الهدف المفاجئ الأول في المباراة عن طريق هدافه الابرز ونجمه إيفان توني في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

إيفان توني سجل هدفه التاسع هذا الموسم في 14 مباراة خاضها مع برينتفورد، مشيرًا بأصابع الانتقاد إلى جاريث ساوثجيت الذي لم يستدعه لقائمة منتخب إنجلترا المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

لكن النجم الإنجليزي فيل فودين رفض أن تدخل كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا غرف خلع الملابس وهي متأخرة ليدرك التعادل للفريق المانشستراوي في الوقت المبدد من الشوط الأول.

Getty Images

دخل الفريقان الشوط الثاني بنية تغيير النتيجة وبالأخص ما يتعلق بمانشستر سيتي الذي أبقى مدربه جوارديولا التشكيلة على حالها دون أي تغيرات معتمدًا على الاسم الأبرز لديه وهداف الدوري الإنجليزي، إرلينج هالاند.

لكن ذلك لم يحدث أي تغييرات على لوحة النتيجة التي بقيت على حالها حتى نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل بهدف لمثله رغم محاولات السيتي المستمرة التي شهدت صمودًا واضحًا من الضيوف بل إن توني كاد يحرز الهدف الثاني في الوقت المبدد من المباراة لولا تألق الحارس إيدرسون.

وحينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أطلق توني رصاصة الرحمة على كتيبة المدرب بيب جوارديولا بهدف ثانٍ أكد تألقه في المباراة وزاد من معاناة جماهير السيتي.

وخلال المباراة طالب لاعبو مانشستر سيتي حكم اللقاء 5 مرات بركلات ترجيح، ذهب الحكم خلالها 3 مرات لمشاهدة تقنية الفيديو بينما منح البرتغالي جواو كانسيلو الإنذار على إحداها في نهاية المباراة، ليستبدله جوارديولا في نهاية المباراة بجوليان ألفاريز لزيادة التعزيز الهجومي ولكن دون جدوى.

4 ركلات جزاء في خمس دقائق .. جنون في لقاء مانشستر سيتي وبرينتفورد!

بذلك، يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة رقم 32 باقيًا في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يرتفع رصيد المضيف برينتفورد إلى النقطة رقم 19 يحتل بها المركز الـ 10.

ومنح تعثر السيتي فرصة ذهبية لآرسنال كي يوسع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي إلى 5 نقاط حين يحل ضيفًا على وولفرهامبتون في وقت متأخر من اليوم السبت.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى