اخبار الرياضة

تقرير مباراة العدالة v الشباب. 14‏/9‏/2022، دوري روشن السعودي | riyadiyatv.com

ليث العاصمة يزأر .. الشباب يفوز على العدالة ويتصدر دوري روشن

الشباب يواصل التألق ويستحوذ على صدارة الدوري السعودي

حقق نادي الشباب الفوز على نظيره العدالة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

الهلال رفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد العدالة عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر “قبل الأخير”.

إليكم أبرز ما جاء في مباراة الشباب والعدالة

شهدت بداية المباراة ضغط هجومي قوي من جانب نادي الشباب، حيث نجح الليوث في خطف هدف مبكر بالدقيقة الثالثة من زمن المباراة، عن طريق البرازيلي كارلوس جونيور.

الهدف جاء بعد تمريرة طولية رائعة من آرون سالم بوبندزا بالجهة اليسرى، ليستلمها جونيور داخل منطقة الجزاء، ليسجلها في المرمى بسهولة.

بعدها سيطر الشباب على مجريات المباراة، وحاول في أكثر من فرصة تسجيل هدف آخر، وسط تماسك دفاعي من لاعبي العدالة.

وفي الشوط الثاني واصل الشباب ضغطه الهجومي، حيث أخطر الفرص كانت عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا الذي سدد الكرة ولكن حارس المرمى ميلان مياتوفيتش لاعب العدالة كان في الموعد.

حارس العدالة تألق مرة أخرى، بعد اختراق لفواز الصقور الظهير الأيمن لفريق الشباب، الذي انفرد بالحارس ليصوبها وينجح الأخير في التصدي لها ببراعة.

وطلب لاعبو العدالة الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد عرقلة مهاجم العدالة داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة رفض احتسابها لتتحول إلى ركنية لم تشهد خطورة على مرمى الشباب.

وشهدت الدفائق الأخيرة من مباراة، محاولات هجومية من جانب لاعبي العدالة، لتسجيل هدف التعادل، وسط تألق دفاعي من لاعبي الشباب، حيث اعتمد الليث الأبيض على الهجمات المرتدة.

ولم تشهد المباراة بعد ذلك أي شيء يُذكر، حيث اكتفى الشباب بالهدف ليحقق انتصاره الرابع على التوالي، ويستحوذ على صدارة الدوري، بينما يواصل العدالة معاناته ويقبع في المركز قبل الأخير مبكرًا.

Shahid

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى