عالم المرأة والفنمسلسلات تركية

تعرف على أبطال النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”

بدأ التحضير للنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ألف ليلة وليلة” أو كما عرف عربيا “ويبقى الحب” إنتاج عام 2006 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

والنسخة العربية من المسلسل تحمل نفس الاسم التركي وهو “ألف ليلة وليلة” ويشارك في بطولته باسل خياط ونيقولا معوض ورزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد​ و​فيفيان أنطونيوس.

وتدور قصة المسلسل حول الأرملة الشابة “شهرزاد” التي فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركا وراءه طفلا لم يعترف به أهل والده الأثرياء لأنه تزوج دون موافقتهم ويصاب هذا الطفل بمرض (سرطان الدم) وتعجز إمكانيات “شهرزاد” عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية.

أبرز المسلسلات التركية المترجمة لعام 2022 على موقع قصة عشق ، تعرف عليها الآن

لتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن يبقى 150 ألف دولار، فتضطر “شهرزاد” إلى طلب المال من صاحب شركة الإنشاءات الذي يعمل فيها حديثا “أنور بيك” الذي كان ناقما على النساء كشهريار بسبب خيانة والده لوالدته ويرى أن النساء كافة حقيرات واعتبر طلبها جرأة غريبة فوافق مقابل أن تمضي معه ليلة واضطرت شهرزاد للقبول (شرط أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين) لكي تعالج ابنها كنان.

ولم تخبر “أنور” بعملية ابنها لان قانون الشركة لا يقبل بالمهندسات المتزوجات فتجري العملية وتنجح و”أنور بيك” يعاملها بقساوة بالغة، لكن بعد اكتشافه الحقيقة تبدأ قصة حبهما.

والمسلسل مكون من 3 مواسم ويصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وعرض عربيا عام 2008 باسم “ويبقى الحب” وكان سببا في شهرة أبطاله هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل، عربيا.

وكان مسلسل “ألف ليلة وليلة” أو “ويبقى الحب” هو سبب تعارف هاليت أرجنتش وبيرجوزار، وانتقل الحب من الشاشات إلى الواقع وتزوجها وأنجبا 3 أبناء.

ظهرت المقالة تعرف على أبطال النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب” أولاً على جريدة الغد.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى