- Advertisement -

- Advertisement -

تعرفوا على دور فتيات كشافة “التدريب التقني” في خدمة ضيوف الرحمن


- Advertisement -

تواصل فتيات الكشافة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مشاركتهن ضمن أعمال معسكرات الخدمة العامة التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية في حج هذا العام 1443هـ، وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود المؤسسة التي عملت على تسخير إمكاناتها وتخصصاتها للتعاون مع الوزارات والجهات الحكومية والخاصة منطلقة في ذلك من شرف خدمة ضيوف الرحمن، والتي تأتي امتداداً وتأكيداً لدور حكومتنا الرشيدة-حفظها الله- التي وهبها الله هذا الشرف العظيم بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

وأوضح مدير عام الأنشطة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني م. عبدالله بن إبراهيم الدحيلان أن فتيات الكشافة بكليات التقنية للبنات يمثلن قطاعاً تعول عليه المؤسسة الكثير في بناء الشخصية المهنية، وخدمة المجتمع، وأضاف أن هذه المشاركة في حج هذا العام تأتي انعكاساً لقيم وثقافة المجتمع السعودي في خدمة ضيوف الرحمن ونشر قيم التسامح والوفاء والتقدير والأخلاق التي تظهر أخلاقيات مجتمعنا السعودي وتعامله مع حجاج بيت الله الحرام. مؤكداً حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الإدارة العامة للأنشطة على مواصلة رسالتها في حج هذا العام والتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.

وأكدت في ذات السياق، سارة بنت عبداللة الجاسر المشرفة على النشاط الكشفي التقني لقطاع البنات أن نشاط فتيات كشافة المؤسسة لا يقل أهمية عن مشاركة المتدربين، فالجميع يعتز بقيم خدمة الوطن والعمل الجماعي، وغرس القيم الإسلامية والتربية الوطنية، ونوّهت بأهمية تمكين الفتيات في خدمة حجاج بيت الله الحرام، فيما كشفت أن دور فتيات المؤسسة اللاتي يتواجدن لأول مرة في الحج يتضح في مساندة أطقم مستشفى الملك فيصل التخصصي بمكة المكرمة والمساهمة بتنظيم دخول الحجاج والمراجعين وتوجيههم إلى العيادات والمختبرات الطبية والصيدلية وإرشادهم على مدار اليوم من خلال فترات العمل التطوعي صباحاً ومساءً.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر “” “Riyadiyatv”

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -