- Advertisement -

- Advertisement -

تصرّف مفاجئ من حسن شاكوش يُنقذ “بنت الجيران”


- Advertisement -

بعد الضجّة التي اثارها موقع يوتيوب، بحذف أغنية مهرجان “بنت الجيران” لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك بعد ساعات من إعلان الملحن محمد مدين، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “شاكوش” الذي قال في احدى تصريحاته أن لحن أغنية النجم محمد حماقي “حاجة مستخبية” الذي وضعه، مسروقة من أغنية تركية، قبل أن يقوم هو باقتباس نفس اللحن لمهرجان “بنت الجيران”.

- Advertisement -

اعلن عمر كمال عن عودة أغنية “بنت الجيران” الى يوتيوب بعد حلّ الخلاف، شاكرًا الملحن مدين والشاعر محمد عاطف والموزع أحمد إبراهيم.

أيضًا خرج حسن شاكوش في الساعات الماضية واعتذر مرة ثانية لصنّاع الأغنية وقال: “انا طالع عشان اعتذر واتاسف لاخويا و صديقي الملحن العبقري مدين .. انا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة ان لحن اغنية حاجة مستخبية اللي من ابداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد.. عشان كدة كان لازم اطلع وادي الحقوق لاصحابها واعتذر عن اللي صدر مني .. شكرا ليكم واتمني محدش يزعل مني سواء الاستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير او الموزع الكبير احمد ابراهيم او الفنان الكبير محمد حماقي.. اشوفكم علي خير”.

- Advertisement -

كما سبق وقدّم حسن شاكوش اعتذارًا للملحن محمد مدين والفنان محمد حماقي عما بدر منه من تصريحات اعلامية، مؤكدًا إنه لا يحب المشاكل وطوال عمره لم يدخل في أي مشكلة فنية مع زميل، وما حدث هو خطأ في المعلومات وقال “كل الوسط الفني إخواتي، وأستاذ محمد حماقي ومدين أخويا”.

كما اعتذر عمر كمال لصناع أغنية “حاجة مستخبية” بعد التصريحات التي جاءت على لسان صديقه حسن شاكوش، وكتب عبر حسابه على موقع فايسبوك: “كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية وبعتلك الفيديو فعلًا.. ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا وكانت سبب كبير فى انتشارنا، وأنا بتأسف ولكم كل الاحترام”.

نذكر أن أغنية “حاجة مستخبية” غناء محمد حماقي، كلمات محمد عاطف، لحن محمد مدين، توزيع أحمد إبراهيم، وطرحت في أغسطس ٢٠١٤، ووصل عدد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب أكثر من ١١٥ مليون مشاهدة.

- Advertisement -

أما أغنية “بنت الجيران”، غناء حسن شاكوش وعمر كمال، كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، وتم طرحها في ديسمبر ٢٠١٩. وحققت أكثر من ٦٠٠ مليون مشاهدة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -