تقنية

تسريب جديد يظهر ترقية جادّة للكاميرا في سامسونج جالاكسي Z Fold 4

ويسلط تسريب جديد بعض الضوء على إعداد الكاميرا الخلفية الذي يمكننا أن نتطلع إليه من هذا الرائد القابل للطي، مع اقترابنا بسرعة من نافذة الإطلاق المتوقعة لهاتف سامسونج جالاكسي Z Fold 4 في وقت ما في أغسطس كما أشارت العديد من التسريبات السابقة من موقع Techradar.

تشير التسريبات التي حصل عليها الموقع إلى أن الهاتف سيأتي مع عدسة ثلاثية العدسة 50+12+12 ميجابكسل في الخلف، مع إمكانيات تكبير فائقة السرعة ومقربة. يقول المصدر نفسه إن الكاميرا 12 ميجابكسل ذات التقريب 3x ستكون أقوى كاميرا 3x على الإطلاق بقدر ما تذهب إليه هواتف سامسونج.

بمعنى آخر، ستتفوق على كاميرا الـ10 ميجابكسل ذات التكبير / التصغير 3x الموجود في سامسونج جالاكسي S22 Ultra الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، على الرغم من أنه يجدر بنا أن نأخذ في الاعتبار أن S22 Ultra يحتوي على كاميرا تكبير 10x على متنه أيضاً.

كان هناك الكثير من التكهنات حول كيفية قيام سامسونج بتحسين وحدة الكاميرا الخلفية في جالاكسي Z Fold 3 حتى الآن، والتي تتكون من كاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تقريب بصري بدقة 12 ميجابكسل.

قام بعض المسربين بنشر معلومة أن جالاكسي Z Fold 4 سيأتي مع نفس كاميرا التكبير / التصغير 10 ميجابكسل 3x التي يمكنك العثور عليها في سلسلة S22، والتي ستكون منطقية من حيث عمليات الإنتاج التصنيعي لشركة Samsung.

من ناحية أخرى، من المتوقع أيضاً أن يصل الجهاز القابل للطي القادم حاملاً كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وهي ترقية كبيرة، وهي إحدى الكاميرات الأخرى التي يمكن العثور عليها حالياً داخل إصدار Ultra من جالاكسي S22.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى