اخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يهدد الهلال.. ألميريا وصل إلى إنجلترا لتقديم دروس قاسية

وعد وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ ، الهلال بمباراة قوية ومنافسة صعبة للغاية خلال مواجهته الودية مع الميريا الإسباني مساء الأحد المقبل في إنجلترا.

وكان مالك نادي ألميريا قد أعلن عن إقامة مباراة الأبطال بعد فوز فريقه بالدرجة الثانية الإسبانية وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي في يونيو الماضي ، وحذر نجوم الزعيم من وصول فريقه إلى إنجلترا لتقديم دروس قاسية.

الهلال يتواجد في إنجلترا منذ نحو أسبوع ، حيث يقيم معسكره التحضيري للموسم الجديد من الدوري السعودي الذي سيبدأ في 25 أغسطس الجاري ، ويغيب عنه مهاجمه أوديون إيغالو خوفا من منعه من السفر إذا دخل الأراضي البريطانية.

وأكد آل الشيخ عبر تويتر أن مباراة الهلال ستكون فرصة لاختبار قدرات مهاجمي الميريا قبل المباراة المقبلة في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد.

وأشار إلى طلبه للمدرب روبي عدم مراعاة مشاعره كمشجعين الهلال والتسجيل أمام المنتخب السعودي ، مضيفًا في تغريدة أخرى ، “جئنا إلى منزل كرة القدم في إنجلترا لنقدم الدروس القاسية”.

واستمر آل الشيخ في توجيه رسائله للجمهور الأزرق بنشر صورة لمهاجم ألميريا عمر صادق وعلق قائلا “سأنهي المقبلات قريبا مع الهلال استعدادا للطبق الرئيسي مدريد” ، ثم أضاف “الأزرق”. القلم دائما للكتابة ولكن الأحمر دائما للتصحيح .. الوضع يوم الاحد “.

أكمل سلسلة التغريدات المثيرة بنشر صورة لخلاط كهربائي وتعليق “لا أحب الاختلاط باليد أبدا” ، في إشارة إلى احتفال سالم الدوسري بالاختلاط بعد تسجيل الأهداف ، والذي أصبح أيقونة لمحبي الهلال. .

يشار إلى أن الميريا سيستضيف ريال مدريد على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​الجمعة المقبل في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى