تقنية

طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

هل تريد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي؟ استمر في القراءة لتتعلم كيفية الحصول على PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر مجانًا بدون محاكي عبر رابط مباشر.

سنوضح لكم كيفية لعب لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام المحاكيات في هذه المقالة.

اقرأ ايضا: طريقة تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

ما هي لعبة ببجي؟

PUBG هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة مطور ألعاب كمبيوتر كوري جنوبي يدعى Bluehole ويتم تسويقها بواسطة PUBG Corporation.

يمكن لما يصل إلى 100 لاعب بدء اللعبة من خلال السقوط على جزيرة وجمع مختلف الأسلحة والمعدات. الهدف النهائي هو قتل أكبر عدد ممكن من الناس بينما لا يزالون على قيد الحياة. تتقلص مساحة اللعب في خريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يؤدي باللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى ساحات قتال أصغر ، ويفوز آخر شخص أو مجموعة على قيد الحياة بالجولة.

مواصفات الكمبيوتر المطلوبة

على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة مع التعديلات المناسبة ، يمكنك تنزيل لعبة PUBG للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن جودة وسرعة لعبتك يتم تحديدهما بناءً على نوع الجهاز لديك ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة لديك.

الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي الضرورية هو 6 جيجا بايت ، وكلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي لديك ، زادت سرعة تشغيل اللعبة.

يمكنك لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر بسلاسة إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت أو أكثر.

ما هي المحاكيات؟

المحاكي هو برنامج يسمح لك بتشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من المحاكيات المتاحة ، مع BlueStacks كونها واحدة من افضل المحاكيات.

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

هناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها لتشغيل PUBG mobile على جهاز كمبيوتر دون استخدام محاكي. أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك.

هل من الممكن الحصول على PUBG مجانًا على جهاز كمبيوتر؟

النسخة الرسمية للعبة على الكمبيوتر الشخصي ليست مجانية ، حيث تبلغ تكلفتها حوالي 30 دولارًا في حالة عدم استخدام محاكي أو بديل آخر. اقرأ ايضا: طريقة تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

حقيقة أن اللعبة على جهاز الكمبيوتر ليست مجانية في الوقت الحالي لا تشير إلى أنه لا يمكن لعبها مجانًا ؛ بل من الممكن لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر مجانًا. أولاً تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من متطلبات اللعبة قبل أن تبدأ ؛ خلاف ذلك ، لن تعمل اللعبة بشكل صحيح.

خطوات تحميل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي

ستحتاج إلى مفتاح ترخيص يمكن العثور عليه على الإنترنت وهو يعمل بشكل جيد.

للبدء ، قم بتنزيل ملف PUBG PC setup.exe من عنوان URL أدناه. انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف exe لتنفيذه ، وستظهر نافذة إعداد لعبة PUBG.

اقبل الشروط ، ثم انقر فوق التالي ، ثم اختر المكان الذي تريد حفظ اللعبة فيه. لتثبيته ، ستحتاج إلى 30 جيجابايت على الأقل من مساحة القرص الصلب.

رابط تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

 ستتم مطالبتك بإدخال مفتاح ترخيص PUBG أثناء تثبيت اللعبة ، والمفتاح الذي يمكنك تجربته هو 4MMP21-MZZ1WA-PPMZ1P-VPCPUZ ، والذي يمكنك لصقه ثم الضغط على خيار “موافق”.

 هذه هي طريقة تنزيل PUBG على جهاز الكمبيوتر بدون محاكي. ضع في اعتبارك أن هذه لعبة كبيرة وقد يستغرق تثبيتها بعض الوقت. على الرغم من وجود العديد من الألعاب المشابهة لـ PUBG على الإنترنت ، إلا أن PUBG تظل واحدة من أفضل ألعاب القتال في العالم!

زر الذهاب إلى الأعلى