تقنية

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Apk 2022 للاندرويد

تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

وافق وزير التربية والتعليم مصطفى التجاني على النتيجة ، ومن المنتظر الإعلان عن تفاصيل النتيجة في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد ظهر غد ، الإلكترونيات والهواتف المحمولة والإنترنت والخط الثابت.

يدخل الطالب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، ويختار في قسم الخدمات الإلكترونية ، ثم نتيجة الشهادة السودانية التي لا تزال محجوبة حتى يومنا هذا ، ولكن بعد الإعلان الرسمي عنها ستتوفر الروابط للطلاب و عائلاتهم.

إذا كان متصفح النتائج مفتوحًا ، يختار الطالب الحالة التي ينتمي إليها ، ثم يقوم بإدخال الاسم في الحقل المخصص ، ورقم جلسة الطالب لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية 2022 من ‘هنا. مدونة ارنيت برو ترحب بكم

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Apk 2022 للاندرويد

ماهو تطبيق نتيجة الشهادة السودانية ؟

تطبيق نتيجة الشهادة السودانية هو برنامج يقدم لك نتيجة شهادة الأساس لكل الولايات السودانية نتيجة الشهادة السودانية نتيجة الشهادة ستكون متاحة متى ما توفرت في موقع الوزارة.

فكرة تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

فكرة تطبيق نتيجة الشهادة السودانية هو توفير نتائج التربيه والتعليم لي ممتحني الشهاده , نتائج ممتحني الشهادة السودانية ,معرفة نتيجة شهاده سودانية 2022, يمكن لك معرفة النتيجة السودانية برقم الجلوس,وعن طريق رابط معرفه نسبه النجاح في امتحان الشهادة الثانوية 2022.

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Apk 2022 للاندرويد

مميزات تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

  • تطبيق يدعم نظام الشهادة الجديد ( موفق )
  • حجم تطبيق نتيجة الشهادة السودانية أصبح أقل وأخف على الجهاز
  • إضافة نتيجة الشهادة السودانية
  • نتيجة الشهادة السودانية تدعم جميع المساقات
  • إضافة نتيجة التوزيع للمدارس – ولاية الخرطوم
  • أرشيف النتائج الأن لا يتطلب الاتصال بالانترنت ( تصفح النتائج التي قمت بالبحث عنها دون الاتصال بالانترنت )

شرح تطبيق نتيجة الشهادة السوداني

كيفية تثبيت تطبيق نتيجة الشهادة السودانية  ؟

يمكنك تثبيت تطبيق نتيجة الشهادة السودانية 2022 باستخدام ملف APK غير متجر Google Play أن تسمح إعدادات هاتف Android بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث. يمكنك مشاهدتها من علامة التبويب “الأمان” أو قائمة الإعدادات. عادة ، ينص هذا الخيار على التثبيت من مصادر غير معروفة أو للسماح بالتثبيتات من طرف ثالث. ومع ذلك ، فإن أحدث إصدارات Android مختلفة بعض الشيء. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة لتثبيت تطبيق نتيجة الشهادة السودانية .

سيتطلب منك تثبيته على هاتفك السماح لتطبيق الطرف الثالث على جهازك.

للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play ، انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة.

يوجد بعض الاختلافات في الإصدارات الأحدث من Android. على عكس التحقق من إعداد عام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة ، سيُطلب منك السماح للمتصفح أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك. شكرا لكم على قراءة هذه المقالة التي تم إنشاؤها في مدونة ارنيت برو يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على أحدث المقالات

موقع تطبيق نتيجة الشهادة السودانية الإلكتروني

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للآيفون (غير متوفر)

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Apk للاندرويد

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى