تقنية

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز رابط مباشر مجانا

هل تريد نسخة مجانية من برنامج Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر أو الهاتف؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على Microsoft Teams مجانًا.

إذا كنت تدير شركة صغيرة أو تعمل في شركة كبرى، فستحتاج بالتأكيد إلى برنامج للتواصل والتفاعل مع الأشخاص داخل وخارج شركتك. Microsoft Teams مجاني للاستخدام، لذلك لا يتعين عليك الدفع مقابل البرامج الباهظة الثمن مثل Office 365 أو SharePoint.

يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الدردشات والمكالمات الصوتية والمرئية و 10 غيغابايت من مساحة تخزين الملفات لفريقك بأكمله و 2 غيغابايت من السعة التخزينية الشخصية لكل مستخدم مع خطة Microsoft Teams المجانية. 

قد تضيف Microsoft Teams ما يصل إلى 299 فردًا إلى شبكة جهات الاتصال الخاصة بك، والذين يمكن أن يكونوا داخل عملك أو خارجه، ويتصل بكافة منتجات Office عبر الإنترنت بالإضافة إلى أكثر من 140 تطبيقًا إضافيًا.

يمكن فقط للأفراد الذين ليس لديهم اشتراك Office 365 مميز استخدام الإصدار المجاني من Microsoft Teams. تتم إعادة توجيه محاولات التسجيل في Microsoft Teams بواسطة مستخدمي Office 365 إلى حساب مُدار لحزمتهم الحالية.

يمكن للعملاء الذين ليس لديهم بالفعل ترخيص Microsoft Teams كجزء من اشتراكهم في Office 365 الانضمام للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها عام واحد. 

طريقة الحصول على مايكروسوفت تيمز مجانا

للبدء، قم بإنشاء حساب Microsoft، ثم انتقل إلى موقع Microsoft Teams على الويب، وانقر فوق الزر تسجيل مجاني، وأدخل اسم المستخدم للحساب الذي تريد استخدامه، واختر ما إذا كنت تريد استخدام البرنامج للمدرسة، والأصدقاء، والأسرة، أو العمل والمنظمات.

راجع أيضًا: كيفية إعداد حساب Microsoft

اكتب كلمة مرور حساب Microsoft الخاص بك وتحقق من صحة اسمك واسم الشركة والمعلومات الأخرى ذات الصلة. ثم، على زر الإعداد، انقر فوق.

بعد ذلك، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد تنزيل Teams أو استخدام موقع الويب الخاص بالبرنامج. يمكن استخدام موقع الويب للحصول على معظم الإمكانات الأساسية، ولكنك ستحتاج إلى تثبيت Microsoft Teams لتحقيق أقصى استفادة منه.

إذا لم تقم بتنزيل البرنامج أثناء الإعداد الأول، فيمكنك القيام بذلك من موقع Download Teams على الويب، حيث يمكنك أيضًا تثبيت إصدارات Android و iPhone (iOS ، Android).

اقرأ ايضاً.. طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز

يتمتع Microsoft Teams بالعديد من الإمكانات المميزة التي يتمتع بها تطبيق سطح المكتب ويمكنه مساعدتك على البقاء على اتصال بالآخرين أثناء التنقل. مثل:-

دعوة الأعضاء في برنامج مايكروسوفت تيمز:

قم بتأكيد اسم مؤسستك وانقر فوق “متابعة” في شاشة الترحيب. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الوظائف على الصفحة الرئيسية، ولكن يجب أن تكون خطوتك الأولى هي دعوة الآخرين للانضمام إلى فريقك.

يمكنك بعد ذلك دعوة الأفراد باستخدام رابط قابل للمشاركة أو قائمة جهات اتصال البريد الإلكتروني أو بريد إلكتروني مباشر بالنقر فوق خيار دعوة الأشخاص في الشريط الجانبي الأيسر.

دعنا نلقي نظرة على بريد إلكتروني حيث يمكنك أن تطلب من الأشخاص الانضمام إلى فريقك من خلال تقديم عناوين بريدهم الإلكتروني.

في العمود الأيمن، اكتب اسم العرض لكل فرد، ثم انقر فوق الزر “إضافة المزيد” إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للعناوين، ثم انقر فوق إرسال الدعوات للخروج من مربع الدعوات.

سيتلقى الأفراد الذين دعوتهم إشعار دعوة بالبريد الإلكتروني، سيتمكنون من الانضمام إلى فريقك من خلال النقر على الرابط المرفق، والذي سيقودهم إلى البرنامج، حيث يمكنهم أيضًا اختيار اسم عرض وتحميل صورة.

دردشة الفريق في برنامج مايكروسوفت تيمز:

الشيء الثاني الذي يجب عليك فعله هو بدء حوار للترحيب بالجميع في فريقك. حدد رمز الدردشة الجديد في الجزء السفلي وأدخل رسالتك بعد النقر فوق رمز الفرق على شريط الأدوات الأيسر.

يمكن لكل فرد في فريقك بعد ذلك الرد على رسالتك وبدء حوار، ويمكنك تخصيص رسائلك عن طريق تنسيق النص وإرفاق الملفات وإضافة رموز تعبيرية أو صور GIF والمزيد. ولمشاركة ملف مع فريقك بالكامل، أضغط على أيقونة إرفاق واختر الملف المراد مشاركته.

حدد ملفًا من حساب Microsoft Teams أو OneDrive أو محرك الأقراص الثابتة. يمكن قراءة الملفات من Microsoft Word و Excel و PowerPoint و تغييرها على الفور من Microsoft Teams بفضل التكامل مع منتجات Microsoft Office. سيكون الملف قابلاً للتحرير بسهولة بواسطة أعضاء الفريق.

بدلاً من التحدث مع الفريق بأكمله، يمكنك التحدث مع فرد واحد أو مجموعة صغيرة على انفراد. للبدء، انتقل إلى شريط الأدوات الأيسر وانقر فوق رمز الدردشة، ثم اكتب اسم الشخص أو الأفراد الذين ترغب في التحدث إليهم في المساحة الموجودة أعلى الشاشة.

املأ منطقة الرسالة الجديدة في الجزء السفلي برسالتك، ثم انقر فوق إرسال. سيتم الاحتفاظ بالدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة للوصول السريع.

الاجتماعات الافتراضية في برنامج مايكروسوفت تيمز:  

لمكالمات الصوت والفيديو، يقدم Teams ميزة مضمنة. ستحتاج إلى Google Chrome أو Edge أو البرنامج نفسه لاستخدام هذه الميزة.

من خلال النقر على زر الاجتماعات على شريط الأدوات الأيمن، يمكنك بدء اجتماع صوتي أو فيديو الآن أو جدولة اجتماع لاحقًا. لديك الخيار لتعديل عناصر معينة قبل بدء الاجتماع، مثل إضافة موضوع الاجتماع وتحديد ما إذا كنت تريد إلغاء تنشيط الفيديو و / أو الصوت أم لا.

اقرأ ايضاً.. طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

لبدء الاجتماع، انقر فوق خيار الانضمام الآن. يمكنك بعد ذلك دعوة الآخرين للانضمام عن طريق نسخ عنوان URL للاجتماع أو مشاركته عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إدارة الفيديو والصوت، والإرسال إلى شاشة أخرى، وتغيير الإعدادات الأخرى، وإيقاف المحادثة من داخل المؤتمر.

للوصول إلى إعدادات الجهاز، انظر ملاحظات الاجتماع، انتقل إلى ملء الشاشة، انقر فوق زر علامة القطع. يمكنك أيضًا إجراء مكالمة فيديو مباشرة أو مكالمة صوتية لشخص ما.

يمكنك أيضًا إضافة أفراد آخرين إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق إضافتهم كجهات اتصال. حدد رمز المكالمات على الشريط الجانبي الأيسر، وأدخل اسم الشخص، ثم انقر فوق زر الصوت أو الفيديو حسب الطريقة التي ترغب في التواصل بها مع هذا الشخص.

تكامل التطبيقات في برنامج مايكروسوفت تيمز: 

تعمل Microsoft Tees على توسيع قدراتها من خلال التكامل مع برامج وخدمات الجهات الخارجية.

في صفحة الإعداد، اختر فريقك ثم انقر فوق زر التثبيت. انقر فوق رمز البرنامج الذي تريده أسفل شريط الأدوات الأيمن، ثم حدد التطبيق الذي تريد تثبيته. ستتمكن من الوصول إلى البرنامج مباشرة من صفحة Microsoft Teams بمجرد دمجها.

إذا قمت بتثبيت تطبيق YouTube، على سبيل المثال، فسيظهر زر أسفل مربع النص في صفحة Teams الخاصة بك، مما يسمح لك بإضافة مادة YouTube إلى مناقشاتك.

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي ناقشنا فيه تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز رابط مباشر مجانا ، وذلك من خلال موقع Riyadiyatv.

زر الذهاب إلى الأعلى