اخر الاخبار

تالا صفوان صاحبة لقب مسعود أوزيل ..وسبب القبض عليها؟

سبب اعتقال تالا صفوان

سبب اعتقال تالا صفوان الشهيرة بـ (مسعود أوزيل).. اسم تالا صفوان صدر على منصات التواصل الاجتماعي بعد توجيه اتهامات لها واعتقالها ، فيما أثار جدلاً واسعاً عبر المواقع الإلكترونية ، فيما بدأ الرواد حملات ضدها بشكل كبير الأمر الذي دفع الحكومة المختصة للإسراع بالقبض عليها ، وهنا اهتم الكثير من المتابعين بمعرفة تفاصيل القبض على تالا صفوان وتداعيات الأمر ، لذا هنا في هذا المقال سنتعرف على سبب القبض عليها؟. ومن هي تالا صفوان؟ التي انتشرت مقاطعها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب القبض على تالا صفوان

تصدرت منصات التواصل الاجتماعي خبر اعتقال تالا صفوان بعد أن شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها حملات ضدها لمحاسبتها على عملها ، لكن العديد من المتابعين والأشخاص في مختلف دول العالم العربي يتساءلون عن السبب الذي دفع الحكومة السعودية إلى القاء القبض عليها ، فإليك أهم التفاصيل على النحو التالي.

اعتقلت الناشطة الاجتماعية ، تالا صفوان ، يوم الاثنين 25 يوليو 2022 م. وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة Tik Tok. خاصة أن الاتهام الموجه لها هو الشذوذ الجنسي بسبب ما دعت إليه خلال الفيديو الخاص بها.

تفاصيل توقيف تالا صفوان

نتيجة الانتشار الواسع لمقطع فيديو يظهر تالا وصديقتها يتصرفان بشكل غير أخلاقي ويعلن المثلية الجنسية ، وهو ما يتعارض مع الشريعة الإسلامية وتقاليد المجتمع الإسلامي السعودي ، أعلنت الجهات الحكومية المختصة اعتقال تالا صفوان ، ناشطة اجتماعية بارزة من المملكة العربية السعودية أثارت جدلاً حادًا في شوارع البلاد. والتي تم الكشف عن تفاصيل اعتقالها من قبل عدد من خبراء الإعلام السعودي بالطرق التالية:

القبض على تالا صفوان
القبض على تالا صفوان

الفيديو اللي تسبب ب سجن تالا صفوان

مقطع تالا صفوان المثير للجدل

نشرت تالا صفوان مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً أثار غضب الشارع السعودي بشدة. وأثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمحاسبتها بأسرع ما يمكن ، وكان المقطع الذي انتشر لتالا الذي تسبب بـسجنها.. كالتالي:

مقطع تالا صفوان المثير للجدل

من هي تالا صفوان

بسبب ما كتبته في دعوتها لمتابعيها وتشجيعها على الشذوذ الجنسي ، تعد تالا واحدة من النشطاء الاجتماعيين على منصات التواصل الاجتماعي التي أثارت مؤخرًا جدلًا كبيرًا. ونتيجة لذلك ، ازداد البحث عنها بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية ويتضمن الآن مزيدًا من التفاصيل عنها على النحو التالي:

“تالا صفوان” هذا الاسم الكامل والشهيرة بـ “مسعود اوزيل”. أما تاريخ الميلاد فكان في العام 2002 م، تبلغ عشرين سنة من العمر. مسقط رأسها جدة ، والإقامة في الرياض. جنسية جمهورية مصر العربية. العقيدة الإسلامية.
الحالة الاجتماعية عزباء ، لا تزال طالبة جامعية، اللغة الأم هي العربية ، بينما تتحث الإنجليزية ولغات أخرى.

الخلاصة:

ناقشنا في هذه المقالة النقاط الرئيسية في قضية اعتقال تالا صفوان الشهيرة بـ (مسعود أوزيل). ويرجع ذلك جزئيًا إلى الجدل الشديد الذي أثاره احتجاز تالا بين السعوديين عندما اتُهمت ببيع قلوب المجتمع مقابل دعمهم للمثلية الجنسية وسفاح القربى.

زر الذهاب إلى الأعلى