- Advertisement -

- Advertisement -

بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. تطور مثير بشأن مستقبل دي يونج (فيديو)


- Advertisement -


شهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة بشأن مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط برشلونة خلال الصيف الحالي.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج مهتم بالحصول على خدمات دي يونج خلال الصيف، خاصة وأنه يعلم قدراته جيدا وقت أن كانا معا في أياكس أمستردام.

لكن اللاعب لا يحبذ الرحيل عن برشلونة، خاصة وأن مان يونايتد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا، لكن بقاء دي يونج مع الفريق الكتالوني مرتبط بموافقته على تخفيض راتبه السنوي، بحسب تصريحات لخوان لابورتا رئيس البارسا، وهو أمر قد لا يوافق عليه الدولي الهولندي.

جيرارد روميو الصحفي الإسباني الشهير، والمتابع لأخبار برشلونة، نشر فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد وهو متواجد اليوم في مدينة “برشلونة”.

وبحسب روميو، فإن أرنولد التقى مع عدد من مسؤولي برشلونة يتقدمهم ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي، وذلك في إحدى مطاعم المدينة الكتالونية، لبحث عملية ضم دي يونج لمانشستر يونايتد والمتوقفة حتى الآن.

الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد شدد خلال المقابلة مع مسؤولي برشلونة على أنه يتمسك بضم دي يونج، لكنه يريد في نفس الوقت حسم الأمر في أسرع وقت، حتى يستطيع النادي أن يببحث في خيارات أخرى، حال لم تنجح المفاوضات بالنهاية.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة فكر في بيع دي يونج، وذلك لحل جزء من أزمته المالية، فضلا عن توفير سيولة مالية للتعاقدات التي يريد إبرامها خلال الصيف.

يذكر أن دي يونج يلعب في صفوف برشلونة منذ صيف 2019 قادما من أياكس، وذلك مقابل 81 مليون يورو.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -