العملات الرقمية

بينانس تعلن حذف عقود LUNA / USDT مع انهيار ​​السعر إلى أقل من 0.00005$ بواسطة Crypto Horizon

بينانس تعلن حذف عقود LUNA / USDT مع انهيار ​​السعر إلى أقل من 0.00005$

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الرئيسية بينانس أنها ستلغي إدراج عقود Terra (LUNA) المُحددة بالتيثر (USDT) بعد انخفاض الأسعار بنسبة تزيد عن 99٪.

في مدونة يوم الخميس، قالت بينانس إنها ستتخذ “إجراءات احترازية” حول عقودها الدائمة LUNA / USDT وتعتزم شطب الزوج إذا انخفض السعر عن 0.005 USDT. جاء هذا الإعلان في أعقاب تغيير البورصة لمستويات الرافعة المالية والهامش للعقود المرتبطة بـ LUNA يوم الأربعاء مع تحديد الحد الأقصى للرافعة المالية عند ثماني مرات للمراكز الأقل من 50000.

بالإضافة إلى ذلك، قالت Binance إنها ستطلق عقود LUNA الآجلة المندمجة مع Binance USD (BUSD) يوم الخميس على ما يبدو كأداة استثمار بديلة في حالة شطب LUNA / USDT. وفقًا للبورصة، فقد عانت من “بطء وازدحام” مما أدى إلى وضع علامة على عدد كبير من معاملات السحب عبر شبكة Terra على أنها معلقة.

انهيار إلى الصفر انخفض سعر LUNA بأكثر من 99٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل إلى 0.00005 دولار في وقت النشر بعد عمليات بيع جماعية. أثر التقلب على العديد من الرموز في سوق العملات الرقمية حيث انخفضت عملة البيتكوين (BTC) إلى أقل من 27000 دولار إلى أدنى مستوى لها في 16 شهرًا و Ether (ETH) أقل من 2000 دولار لأول مرة منذ يوليو 2021.

وسط تقلبات السوق الشديدة عالجت العديد من البورصات شائعات FUD المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بأموال المستخدمين. أخبر أليكس ماشينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة Celsius Network متابعيه على تويتر يوم الأربعاء أن المنصة “لم تتعرض لخسائر كبيرة وأن جميع الأموال آمنة”. كما أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Coinbase (NASDAQ:COIN) برايان أرمسترونج، مستخدمي البورصة أن الشركة “ليس لديها خطر الإفلاس”.

يوم الثلاثاء، ألمح المؤسس المشارك لشركة Terra Do Kwon إلى “خطة استرداد” لـ TerraUSD (UST) مضيفًا لاحقًا أنه يدعم مقترحات المجتمع لزيادة قدرة سك العملة المستقرة الخوارزمية. ومع ذلك، لم ينشر Kwon أي تحديثات بعد الانخفاض الإضافي في سعر LUNA.

اطلع على المقالة الأصلية

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى