- Advertisement -

- Advertisement -

بكلمتين.. تين هاج يحسم مستقبل كريستيانو رونالدو


- Advertisement -


حسم الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل المثار حول البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وكان كريستيانو رونالدو تخلف عن الأيام الأولى من معسكر مانشستر يونايتد الإعدادي للموسم الجديد متعللا بظروف أسرية، كما تخلف عن رحلة الفريق إلى تايلاند لخوض جولة تتخلها مباريات ودية.

وأكدت تقارير أن النجم البرتغالي يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، رغم تبقي موسم في عقده، وذلك بسبب رغبته في الانتقال إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لكن مانشستر يونايتد أصدر مؤخرا بيانا أكد فيه أن رونالدو باق مع الفريق، وأن غياب عن التدريبات سببه ظروف أسرية صعبة، رافضا توقيع أي عقوبات عليه في هذا الصدد.

مستقبل كريستيانو رونالدو.. تين هاج يحسم مجددا

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه إيريك تين هاج (الإثنين) قبل مباراة مانشستر يونايتد الودية ضد ليفربول المقررة الثلاثاء في تايلاند، أكد المدرب الهولندي أن كريستيانو رونالدو “ليس للبيع”، مشددا على أنه سيظل باقيا مع الفريق لنهاية عقده.

وقال تين هاج: ” كريستيانو رونالدو ليس للبيع، إنه في خططنا للموسم المقبل، ونحن نضع خططنا معه في هذا الصدد”.

وأضاف المدرب الهولندي: “رونالدو ليس معنا لأسباب شخصية، هذا كل ما في الأمر، لكنه لاعب أساسي في خطتنا، وسيعود قريبا إلى الفريق”.

يذكر أن رونالدو خاض مع مانشستر يونايتد 38 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 24 هدفا جعلته هداف الفريق الأول في هذا الموسم.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -