تقنية

تحميل برنامج تحريك الصور للاندرويد و الايفون مجانا

هل ترغب في الحصول على برنامج تحريك الصور لأجهزة Android و iPhone؟ استمر في القراءة للحصول على رابط تنزيل مباشر لأفضل تطبيق لتحريك الصور الثابتة.

تطبيق Enlight Pixaloop by Lightricks هو برنامج شهير لتحريك الصور، والذي يسمح لأي شخص بتحريك الصور في دقائق. يأتي أيضًا مع مجموعة متنوعة من الحزم وتأثيرات الكاميرا والتراكبات لجعل صورك أكثر جاذبية ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون هذا البرنامج شائعًا.

تحميل برنامج تحريك الصور للاندرويد و الايفون

يمكنك تحريك أي ميزة في صورة ما باستخدام Pixaloop ، سواء كان ذلك سباق خيل عبر حقل ، أو تيار يتدفق من فنجان قهوة ، أو أمواج في البحيرة. يسمح لك أيضًا بتحريك العناصر في عدة اتجاهات في نفس الوقت ، مما يسمح لك بإنشاء تأثيرات غريبة وغير متوقعة مثل تحريك بلاط البناء أو تدفق النهر في كلا الاتجاهين في نفس الوقت!

تتمثل إحدى أفضل ميزات Pixaloop في مدى بساطة استخدامه نظرًا لأن نظام التوجيه يسمح لك ببساطة بإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى الصور عن طريق تقسيمها إلى أقسام. حيث يتحرك جزء من كل صورة ويتوقف الآخر في الوقت المناسب.

يمكنك أيضًا تجربة وظيفة الحركة الهندسية في Pixaloop ، والتي تتيح لك تطبيق تأثيرات الدوران على صورك الفوتوغرافية. يمكنك ، على سبيل المثال ، عمل مظلات دوارة أو تحريك الصور الفوتوغرافية القديمة.

الصور المتحركة في تطبيق Enlight Pixaloop

نظرًا لأن البرنامج يدعم معالج صور 16 بت ، يمكنك إضافة تأثيرات رسوم متحركة فريدة لصورك بنقرات قليلة فقط ، ويمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات الأنيقة باستخدام مجموعة من نقاط الربط.

فيما يلي ملخص قصير لما تستطيع كل أداة القيام به:

الصور المتحركة في تطبيق Enlight Pixaloop
الصور المتحركة في تطبيق Enlight Pixaloop
  • الإضافة حركة إلى صورك ، ما عليك سوى إضافة سهم إلى أي عنصر في الصورة ، وضعه مع توجيه الرأس في الاتجاه الذي تريد تطبيق تأثير الرسم المتحرك عليه ، ثم قم بتمديد السهم لتغطية مسافة الحركة قبل أن يتكرر.
  • نقاط الارتساء: يمكنك إبطاء سرعة الرسوم المتحركة في أقسام معينة من صورتك باستخدام هذه النقاط. قد ترغب في إدارة وتيرة ألسنة اللهب بما يتناسب مع الدخان الناتج ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك صورة للحريق.
  • فرشاة التجميد: يتيح لك ذلك إنشاء تأثير غير عادي عن طريق تجميد الحركة في مناطق مختلفة من اللقطة. يمكن أيضًا أن تستخدم جنون الجنس على سبيل المثال ، المثال ، المثال ، في صنع مظلة ، مظلة ، تجميد الخلفية ورأس المظلة. يمكن أيضًا استخدام هذه الوظيفة للاحتفاظ ببعض الجوانب. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في صنع مظلة دوارة ، يمكنك تجميد الخلفية ورأس المظلة.

يمكن استخدام هذه الأدوات لإنشاء مجموعة متنوعة من تأثيرات الرسوم المتحركة ، مثل تحريك الماء ، والشعر ، والملابس التي تتدفق عبر النسيم ، والسحب تتحرك عبر السماء.

يجعل Pixaloop تحريك صورك أمرًا بسيطًا. تمامًا مثل أدوات تحرير الصور والفيديو الأخرى ، تبدأ بتحديد اللقطة التي ترغب في تطبيق تأثيرات الرسوم المتحركة عليها.

من الأفضل اختيار صورة ذات مكونات طبيعية ، وبمجرد اختيارك لأحدها ، قم بتعديل حلقة الرسوم المتحركة ، واللعب بالأسهم ، والمثبتات ، وفرشاة التجميد ، وإضافة تأثير الكاميرا في القائمة لإنشاء رسم متحرك فريد.

ما عليك سوى توجيه السهم بالطريقة الصحيحة لتحريك ثوب في صورك ، على سبيل المثال. يمكنك استخدام الفرشاة للتأكد من عدم تحرك أي شيء آخر في الصورة. من الممكن أن تضطر إلى تجميد كل من الخلفية وحذائك. وبالمثل ، تسمح لك نقاط الربط بإبطاء الرسوم المتحركة حول أجزاء مختلفة من الملابس المتحركة للحصول على مظهر وشعور أكثر واقعية.

إيجابيات وسلبيات التطبيق

مع الكم المتزايد من خيارات برامج الصور والفيديو المتوفرة في App Store ، ستحتاج إلى تطبيق يساعدك على التميز مع تمكينك أيضًا من إضافة تأثيرات مذهلة إلى صورك ، وهو ما يميز Enlight Pixaloop.

ايجابيات برنامج تحريك الصور Pixaloop

  • سهل الاستخدام: البرنامج سهل الاستخدام حقًا ؛ واجهة المستخدم أساسية وواضحة ، وبمجرد أن تفهمها ، ستتمكن من عمل أي شكل من أشكال الرسوم المتحركة يمكنك تخيله في دقائق.
  • المجموعات التي يتم تحريكها. يحتوي Pixaloop على تراكبات مدمجة يمكنك استخدامها لإضفاء بعض الذوق على صورك. بعد تحريك صورك ، يمكنك إضافة تراكب مصمم مسبقًا أو طبقة بها فراشات متحركة ، على سبيل المثال.
  • تأثيرات عصرية. يمكنك إنشاء سحر سينمائي دون عناء باستخدام أدوات الكاميرا المضمنة في التطبيق ، والتي تعد مثالية لأي شخص يرغب في عمل رسوم متحركة بجودة احترافية.
  • دقة. يمكنك تحريك صورك حتى أجنحة طائر طائر باستخدام برنامج Pixaloop. بالطبع ، هذا لا يمكن تحقيقه إلا إذا كان لديك صورة عالية الجودة ولديك الكثير من الوقت لتخصيصه للرسوم المتحركة ؛ تأثيرات أخرى ، مثل الأوراق التي تهب في الريح أو المياه المتدفقة في النهر ، ربما يتم إنشاؤها بجهد أقل.

سلبيات برنامج تحريك الصور Pixaloop

  • مطلوب صور من مصادر جديرة بالثقة. تتمثل إحدى عيوب Pixaloop في أن الرسوم المتحركة السلسلة تتطلب صورًا عالية الجودة ، وكلما كانت الصورة أفضل ، كانت الرسوم المتحركة أفضل. من المهم أيضًا اختيار صورة بها الكثير من الألوان والعمق.
  • يستغرق تطوير الرسوم المتحركة المثالية بعض الوقت. Pixaloop’s Animator هي أداة معقدة تتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد لإتقانها. ومع ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وبديهية بشكل لا يصدق.
  • لتحريك جزء من صورتك ، أولاً ، ارسم مسارًا يحدد اتجاه الرسم المتحرك ، ثم اعزل ذلك القسم من الصورة باستخدام المراسى وفرشاة التجميد. بالنسبة للمستخدمين لأول مرة ، قد يكون هذا محيرًا بعض الشيء.

الميزات الرئيسية في برنامج تحريك الصور Pixaloop:

1.تأثيرات الفيديو والمتراكبات:

  • التحكم في الحركة والرسوم المتحركة: يحتوي هذا البرنامج على تأثيرات فيديو مدمجة وتراكبات تتيح لك التحكم في الحركة والرسوم المتحركة. يمكنك أيضًا تغيير سرعة تأثيرات الرسوم المتحركة واتجاهها وأسلوبها.
  • تأثيرات الكاميرا للحركة السينمائية: تعد تأثيرات الكاميرا الخاصة بالبرنامج ممتازة لإنشاء حركة سينمائية في الرسوم المتحركة الخاصة بك وإضفاء مظهر أكثر إحترافية على صورك. يمكنك استخدام تأثيرات التكبير والإمالة ، على سبيل المثال ، لإضافة لمسة إبداعية رائعة إلى صورك.
  • التأثيرات والحركات: يتيح لك Pixaloop تجربة العديد من التراكبات لإضفاء حركة صور ثابتة. بهذه الطريقة ، يمكنك إضافة عاطفة إلى صورك دون تحريكها ، ويمكنك أيضًا تحريك الصور القديمة لأشخاص ماتوا.

2.الرسوم المتحركة المائية والسماء والحركة الهندسية :

  • Water Animation بدعم من AI: يحتوي التطبيق على وظيفة رسوم متحركة مذهلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تضيف تلقائيًا تأثيرات حركة مائية طبيعية المظهر إلى صورك الفوتوغرافية بنقرة واحدة فقط.
  • تقنية Sky Replacement: تتيح لك تقنية Sky Replacement استبدال السماء المعتادة بسرعة بغروب الشمس المذهل والغيوم الديناميكية ، وأعظم شيء هو أنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا تأثيرًا أو إذا التقطت بالفعل صورة رائعة جدًا أمام منظر رائع الغروب!
  • الرسوم المتحركة الهندسية: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تطبيق تأثيرات على مكونات مختلفة في صورك ، مثل المباني والمظلات والأبراج. يمكنك ، على سبيل المثال ، إنشاء مظلة دوارة في صورة ثابتة أو إضافة حركة إلى موقع تاريخي في صورة فوتوغرافية.

السعر

Pixaloop هو برنامج مجاني للرسوم المتحركة للصور الثابتة يأتي مع عدد من الميزات المجانية. هناك أيضًا خطة متميزة داخل التطبيق تتيح لك الوصول إلى المزيد من التأثيرات.

تبدأ العضوية المميزة في برنامج برنامج تحريك الصور Pixaloop بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد أو 19.99 دولارًا أمريكيًا لمدة عام كامل. يمكنك أيضًا دفع مبلغ 55 دولارًا لمرة واحدة للوصول بشكل دائم إلى جميع الخدمات المميزة.

رابط تنزيل برنامج تحريك الصور الثابتة  Pixaloop للأندرويد

رابط تنزيل برنامج تحريك الصور القديمة  Pixaloop للايفون

الخلاصة: واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ، ولديها مجموعة متنوعة من إمكانيات الرسوم المتحركة التي تسمح لك بإضفاء الحيوية على صورك. يمكن لأي شخص يريد إنشاء تأثيرات رسوم متحركة جذابة من الناحية الجمالية وذات مظهر طبيعي استخدامها.

والي هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المنشور اليوم ، الذي ناقشنا فيه ديليل شامل عن برنامج تحريك الصور الثابتة Pixaloop المجاني لنظامي Android و iPhone.

زر الذهاب إلى الأعلى