اهم مباريات اليوم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد الدوري الانجليزي

موقع Riyadiyatv: تنطلق مباراة ليفربول واتفورد الدوري الانجليزي بث مباشر اليوم السبت الموافق 2/4/2022 في الاسبوع الـ 31. على ملعب آنفيلد وذلك في تمام الساعة الـ02:30 مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية والـ 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة ليفربول وواتفورد الدوري الانجليزي

يطمح فريق ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 69 في ترتيب الدوري الانجليزي لافتناص الثلاث نقاط من امام فريق واتفورد مساء اليوم. وينتظر تعثر منافسه صاحب المركز الأول فريق مانشستر سيتي برصيد 70، حتي يتصدر جدول الترتيب.

بينما يأمل واتفورد صاحب المركز الـ 18 في تحسين وضعية الفريق في سلم الترتيب لمرتبه مرتفعه واستغلال مباراته امام ليفربول ، بتحقيق الفوز فيها.

  • التشكيلة المتوقعة لـفريق ليفربول ضد واتفورد بث مباشر

“أليسون, ارنولد, ماتيب, فان دايك, روبرتسون, هندرسون, فابينو, الكانتارا, ماني, جواتا, محمد صلاح”.

ليفربول وواتفورد بث مباشر والقنوات الناقلة

يسعى ليفربول استعادة صدارة الدوري من خلال مباراته ضد واتفورد بث مباشر اليوم، المذاعة على شاشة قنوات بي ان سبورت (1,4K)بتعليق المعلق الكبير حفيظ دراجي على beIN Premium في بث مباشر للمباراة.

  • التشكيلة المتوقعة لـ فريق واتفرورد ضد ليفربول بث مباشر

“فوستر, فيمينيا, كاباسيلي, سوزا, كامارا, سيسوكو, لورا, كوشكا, هيرنانديز, بيدرو, دينيس”.

تفريقنقاط
1مانشستر سيتي70
2ليفربول69
3تشيلسي59
4ارسنال54
5توتنهام51
جدول ترتيب الدوري الانجليزي موسم 2022
ليفربول واتفورد

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر

موقع يلا شوت “Riyadiyatv” حصريا الجديد يقدم خدمة البث المباشر من خلال جدول مشاهدة أهم مباريات اليوم في جميع البطولات العربية والاوروبية بالتعاون مع موقع yalla shoot الأصلي الذي توقف عن بث المباريات ، ومن خلال موقع يلا شوت “Riyadiyatv” حصري الجديد سوف يتم تقديم أفضل خدمة بث مباشر بدون تقطيع لمشاهدة جميع المباريات في أهم البطولات بدون توقف في البث.

ومع وجود العديد من سيرفرات البث المباشر التي تعمل على اكثر من جوده في البث مثل الجودة المتوسطة الجودة الضعيفة التي تناسب الجوال والجودة الاهم الجودة المتعددة التي سوف تعمل بدون تقطيع مثل اليوتيوب وتويتر ، وسوف يوفر عليك موقع yalla shoot “Riyadiyatv” حصري تعب البحث في الانترنت عن روابط بث مباشر للمباريات لأن موقع موقع يلا شوت “Riyadiyatv” حصريا الجديد سوف تجد العديد من روابط البث لمشاهدة مباريات اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز وجميع الدوريات الاوربية والعربية وكذلك مشاهدة المباريات في بطولة دوري ابطال اوروبا وجميع البطولات القارية للأندية والمنتخبات.

يلا شوت “Riyadiyatv” حصري الجديد موقع ينقل بث مباشر أهم مباريات اليوم بدون تقطيع عبر خدمة yalla shoot حصري جوال الجديد مشاهدة مباريات اليوم في جميع البطولات الأوروبية والعربية وفي الدوريات الخمس الكبرى من خلال يلا شوت “Riyadiyatv” حصريا الجديد لايف بدون توقف لمشاهدة مباريات الدوري الانجليزي من خلال تطبيق يلا شوت “Riyadiyatv” حصريا مشاهدة مباريات محمد صلاح مع ليفربول بدون توقف عبر يلا شوت “Riyadiyatv” حصري بلس ، yalla shoot حصري احد اكبر موقع البث المباشر التى تقدم خدمة النقل الحي لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني مع ريال مدريد وبرشلونة عبر رابط يلا شوت “Riyadiyatv” حصري توادي لايف بالتعاون مع موقع يلا كورة لايف اون لاين ستار سوف يوفر لكم موقع يلا شوت “Riyadiyatv” حصري خدمة البث الحي للمباريات على العديد من السيرفرات الخاص بنقل المباريات بدون تقطيع والتى تناسب جميع سرعات الانترنت والجوال لذلك يعد يلا شوت “Riyadiyatv” حصري افضل موقع لمشاهدة المباريات بعد توقف الموقع الأصلي يلا شوت “Riyadiyatv”.

زر الذهاب إلى الأعلى