- Advertisement -

- Advertisement -

بث مباشر مباراة الامارات واستراليا live now يلا شوت الجديد حصري كورة لايف الامارات الآن


- Advertisement -

بث مباشر مباراة الامارات واستراليا live now يلا شوت الجديد حصري كورة لايف الامارات الآ، ينتظر عشاق كرة القدم المباراة الحاسمة بين الإمارات وأستراليا ، اليوم الثلاثاء ، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، على استاد أحمد بن علي في قطر ، لتحديد هوية التصفيات المؤهلة للعب الدولي- التي ستحدد تذكرة كأس العالم 2022 في قطر.

بث مباشر مباراة أستراليا والإمارات

بث مباشر مباراة الامارات واستراليا كورة لايف تقام مباراة الإمارات ضد أستراليا مساء الثلاثاء الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، واحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في مجموعته برصيد 12 نقطة فيما احتلت أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة خلف عمان بنقطة واحدة. وتتنافس الإمارات وأستراليا في الأدوار الفاصلة في آسيا على المركز الثالث من مجموعتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

مشاهدة الإمارات ضد أستراليا

بث مباشر مباراة الامارات واستراليا ، لايف كورة الامارات الان سيواجه الفائز في المباراة الفاصلة الآسيوية بين أستراليا والإمارات بيرو ، المجموعة الخامسة في أمريكا الجنوبية ، حيث تأهلت بالفعل البرازيل والأرجنتين وأوروغواي والإكوادور لكأس العالم 2022.

وسيلتقي المنتخب الإماراتي مع أستراليا في المباراة الفاصلة الآسيوية يوم 7 يونيو على ملعب أحمد بن علي في الدوحة ، قطر ، وستلتقي التصفيات مع بيرو يوم 13 يونيو في المباراة الفاصلة الدولية، وستنضم التصفيات المؤهلة من تصفيات آسيا وأمريكا الجنوبية إلى فرنسا والدنمارك وتونس في المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

مشاهدة الإمارات و أستراليا تصفيات كاس العالم

وستواجه التصفيات المؤهلة من تصفيات آسيا وأمريكا الجنوبية فرنسا ، بطلة كأس العالم 2018 ، في المباراة الأولى للبطولة على ملعب أحمد بن علي ، والتي ستستضيف أيضًا إحدى مباريات دور المجموعات الـ15 الأخرى.

ويأمل المنتخب الإماراتي أن يحافظ على نجاحه الحالي ، وأن يتفوق على أستراليا ويتأهل إلى المستوى النهائي ، ويلتقي مع بيرو في تصفيات كأس العالم الدولية في قطر الشتاء المقبل.

الإمارات ضد إستراليا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الامارات المباراة بالتشكيل التالي:

  • خالد عيسى – عبد العزيز هيكل – خليفة الحمادي – محمد العطاس – وليد عباس –
  • ماجد حسن – عبد الله رمضان -بندر الأحبابي – كايو كانيدو – سهيل حارب – علي مبخوت.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -

Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -