- Advertisement -

- Advertisement -

بالفيديو: هيا الشعيبي ترفض مسامحة إلهام الفضالة والجمهور ينتقدها


- Advertisement -

واجهت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، موجة من الانتقادات مجدداً بعد أن عادت للحديث والتلميح عن أزمتها مع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة مشيرة إلى أنها لن تسامح بعض الأشخاص.

- Advertisement -

ونشرت هيا الشعيبي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تتحدث فيه عن مسامحة الناس لبعضهم البعض بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص لا يستطع الإنسان مسامحتهم.
وعلقت هيا الشعيبي قائلة: “الواحد بها الليلة يقول، عفا الله عم ما سلف والمسامح كريم وهنسامح ناس كتير علشان ربنا يوفقنا، لكن فيه ناس ما تقدرون تسامحهوها اللي كذبوا واللي خانوا هدول الناس صعب مسامحتهم”.

- Advertisement -

وألمحت خلال حديثها إلى أزمتها التي اندلعت بينها وبين إلهام الفضالة منذ أكثر من عام وتسببت في تبادل الاتهامات بينهما، قائلة: “انتوا كنتوا معاشرين ناس بطيب وحب وقلب أبيض ما تدرون أنكم كنتوا تعاشرون عدو لدود لكم اللي تقطع رزق عيالنا اللي كذب واللي وصل للناس كلام غير صحيح فيه رب يحاسبه”.
وردت هيا الشعيبي على بعض الاتهامات التي توجه لها بأنها تتطاول على البعض، قائلة: “الحمد لله أن فيه وايد ناس تكلمني وتحبني يمكن أنا شوية لساني طويل في الحق ولكن أنا قلبي طيب واللي عاشرني يعرفني صدق والدنيا علمتني إذا فيه حد زعلان مني يسامحني أسألكم الدعاء لي ولأخويا حبيبي”.
وتسبب استمرار هيا الشعيبي في الحديث عن تلك الأزمة والتلميح لها في الهجوم عليها والانتقادات من قبل بعض المتابعين الذين نصحوها بعدم الحديث مجدداً عن الأمر خاصة مع تجاهل إلهام الفضالة لها وعدم الرد عليها: “يعني الثانية عايشة حياتها اعملي زيها وانسيها لان فكل مرة تطلعين انتي اللي مو زينة قدام الناس وهي عمرها جابت طاريك بسنابها ومبسوطة”.

واتهم البعض هيا الشعيبي بأنها تبحث عن المشاكل: “يا عشقك للمشاكل ،خلاص ملينا،ما سلم أحد من لسانك وجايه تتباكين صعب اصدق”.
وبدأت أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بعد أن حاولت الأخيرة إصلاح موقفها من أزمة تورطت فيها مع السعوديين من خلال مغازلة الجمهور السعودي، إلا أنها رأت أن الدوائر المقربة لم تقدم لها الدعم الكاف، واتهمت صديقتها إلهام الفضالة بخذلانها ومن وقت لآخر تشتعل الأزمة بين النجمتين، خاصة وأن الشعيبي من وقت لآخر تعيد الحديث والتلميح للأمر.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -