- Advertisement -

- Advertisement -

بالفيديو: مشهور تيك توك ينتقد رهف القحطاني ويضعها في موقف محرج


- Advertisement -

وضع مشهور تيك توك سعود القحطاني، مواطنته مشهورة سناب شات، رهف القحطاني في موقف محرج بعد أن انتقد تصرفاتها وطريقة حديثها وردود أفعالها.
وظهرت رهف القحطاني وسعود القحطاني في بث مباشر مشترك عبر تطبيق تيك توك، ووجه لها الأخير عضبه محاولاً نصيحتها بالتوقف عن المضي في ادعاء القوة ودود الفعل الانفعالية.

- Advertisement -

ووبخ سعود القحطاني مواكنته مطالباً إياها بالتوقف عن طريقة التعامل والحديث التي تشتهر بها، موجهاً لها نصيحة بضرورة تهذيب نفسها والسيطرة على أفعالها.
وأكد سعود القحطاني في حديثه لها أن تصرفاتها لا تتماشى ولا ترقى مع شكلها الأنثوي، وذلك وسط صمت واستماع رهف القحطاني لتوبيخه.

- Advertisement -

وجاء توبيخ سعود القحطاني، أثناء حديثها معه والتمثيل بيدها لمشاجرة يمكن أن تقع معها موجهة له سؤال إذا كان سيقف بجانبها في موقف كذلك أم لا، وهو ما أثار غضبه منها مؤكداً أنها لا يجب أن تتحدث بهذه الطريقة وفي النهاية هي فتاة لن يتشاجر معها أحد.
وقال سعود القحطاني: “أنتي يا رهف بنت، مين راح يتهاوش مع بنت، مهبولة أنتي؟، وما تهاوشنا مع أحد، ترى البنات دلوقتي يتهاوشوا؟”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع الفيديو الاجتماعي على مقطع الفيديو المتداول من البث المباشر بين رهف القحطاني وسعود القحطاني، وأيد عدد كبير منهم حديث مشهور تيك توك وانتقدوا مواطنته بنفس الانتقادات التي وجهت لها.
وانتقد الجمهور أيضاً طريقة انفعالات رهف القحطاني، مؤيدين حديث سعود القحطاني، معتبرين أنها تحاول تصدير تلك الصورة عنها: “قصف جبهتها”، ” كأنها ولد بتصارع مع الأولاد”، و” سايقة البداوة والسواليف”، و” صادق.. طيعي بن عمك يا بنت الحلال ولاتعصبين كذبة بوجه مازين.. قحطانية تعصب على قحطاني أمام العالم”.



 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -