اخبار الرياضة

بالفيديو: مسلي آل معمر يتوعد برفع شكوى ضد بعض المحامين الذين أشاعوا معلومات غير حقيقية في قضية كنو

كشف مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، أن النادي بصدد رفع شكوى لوزير العدل، ضد بعض المحامين الذين أشاعوا معلومات غير حقيقية في قضية اللاعب محمد كنو.
وقال “آل معمر”، خلال حديثه بقناة “العربية”: “نحن بصدد تقديم شكوى إلى الهيئة السعودية للمحامين التي يرأس مجلس إداراتها وزير العدل، ضد بعض المحامين الذين استغلوا تراخيصهم واستغلوا مهنتهم في الإدلاء بمعلومات غير صحيحة، ومحاولة التأثير على القرار”.

ولفت “آل معمر”، إلى أن بعضًا من هؤلاء المحامين لهم مصالحهم الشخصية، وبعضهم خصم لنادي النصر، مضيفًا: للأسف ما حدث خلال هذا الأسبوع لا يليق بالصورة الزاهية لقانون ولاء المحامين.
وأوضح “آل معمر”: رصدنا جميع ما حدث، وسنتقدم بشكوانا، واللائحة التنفيذية للمحاماة تحفظ حقوق الجميع،
وعاد مسلي آل معمر للتأكيد على أن توقيع النصر مع محمد كنو، كان صريح جدًا وإجراءاتهم كانت سليمة جدًا، لافتًا إلى الأحاديث التي تدور في وسائل الإعلام حول القضية.
وقال بشأن هذا: “البعض للأسف يظن أنك تكسب بالإعلام، وأنا من وجهة نظري، طالما موقفي القانوني قوي، في أي قضية أدخل فيها ،ما أحتاج إني أتكلم في الإعلام، والقضية بسيطة وواضحة جدًا، ولو كانت في أي مكان آخر ما أخذت كل هذا الوقت ولا الجدال ولا النقاش، ولا الأمور التي صارت، ولا المعلومات المغلوطة التي ظهرت”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى