عالم المرأة والفن

بالفيديو.. رهف القحطاني لمن يريد الزواج منها: لا أحد يستحق أن أكسر أبي من أجله

كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عن رسالتها لمن يريد الزواج منها كما كشفت عن سر عدم التفاتها للزواج في الفترة الأخيرة.
ووجهت رهف القحطاني رسالة لمن يريد الارتباط رسميا بها من معجبيها وقالت:”لم أرتبط لأنني لست الإنسانة التي تقيم علاقات خارج إطار الزواج، لا أحد يستاهل أن أكسر أبي من أجله، من يبغاني بصدق ويحبني يدق باب المنزل صح ولا لا؟”.

تابعت: “ولكن سبحان الله أبي دائما ما يدعو لي أن أجد الشخص الذي يسعدني، فقط يسعدني، كل ما تقدم شخص الله يبعده، حيث يصير موقف يكشفه أو أي شيء يبعده من عند الله”.
أكملت رهف القحطاني كاشفة عدم التفاتها للزواج حتى الآن: “ركزت على شغلي على أهدافي على كل شيء في حياتي الخاصة، الحمد لله كنت أبني نفسي”. 

وعن الارتباط والزواج أكدت رهف القحطاني أن لديها من المال ما يكفيها، غير أنها تتمنى الارتباط برجل حقيقي يصونها.
وقالت رهف القحطاني: “إذا كان على المال عندي، ولكن أنا أبغي رجلا حقيقيا لا يهم كم يملك، المهم لا يجعلني أحتاج لأي شخص آخر ولكن لا يهم أن يملك المليارات”.

وأوضحت رهف القحطاني أن الزواج ليس مشروعا ماديا بحتا، والمهم هو وجود الرجل الصحيح في هذه العلاقة لأن بدونه لن تفلح العلاقة من الأصل ولن تنقذها المادة.

وربما كان حرص رهف القحطاني على التصريحات حول زواجها المقبل، وشروطها أن يصونها الرجل الذي ستتزوجه، مبنيا على تصريحات سابقة لها بأنها تعرضت للضرب على يد طليقها ووالدته.

وأكدت رهف القحطاني أنها لم تترك عملا لم تعمل به، بسبب الظروف المادية السيئة التي عاشتها، لافتة إلى أن زوجها كان غنيا وظروفه المادية جيدة ولكنه لم يكن يساوي بالنسبة لها ريال واحد.

وأوضحت القحطاني أنه لا أحد يعلم ما عانت منه في زواجها، حيث اعتدت والدة طليقها عليها بالضرب مؤكدة أنها لن تسامحها ولن تسامح أهله على ما فعلوه فيها، وبرغم أن حماتها السابقة تتحدث عنها بالسوء إلى اليوم، إلا أن رهف القحطاني أشارت إلى أن جيرانها لا يزالون على علاقة طيبة بها لأنها كانت طيبة معهم.

زيجات رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة

وأفصحت رهف القحطاني مؤخرا عن عدد زيجاتها، حيث أكدت أنها تزوجت مرتين فقط مرة في سن صغيرة وفي عمر السابعة عشرة وأخرى في الشعرين من عمرها.
وقالت رهف القحطاني إن عمرها لا يتجاوز الرابعة والعشرين فقط، ولكن شن متباعوها حملة انتقادات عليها إذ أكدوا أنها أكبر بسبب ذكرها أنها تزوجت مرتين، بالإضافة لذكرها العديد من المآسي التي عاشتها.

وانفصلت رهف القحطاني عن زوجها الأول بسبب سوء المعاملة وعدم القدرة على التأقلم مع عادات أسرته، مشيرة إلى أنهم كانوا بدواً ولم يكن لديها أي خصوصية في حياتها، فكانت بعض النساء يقتحمن عليها غرفتها وأماكن راحتها دون استئذان.
وأكدت رهف القحطاني أن زوجها وأسرته أبدوا ندمهم عليها كثيرا، بعد انفصالها عنه مشيرة إلى أنها كانت طيبة العشرة بينهم.


 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى