- Advertisement -

- Advertisement -

بالفيديو: رهف القحطاني تكشف عن جنسية والدتها وتفتخر بها


- Advertisement -

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الشهيرة بـ وذ نكهة، عن جنسية والدتها الحقيقة بعد انتشار عدد من الأنباء حول كونها سورية الجنسية.
وردت رهف القحطاني في بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على الأسئلة التي وجهت لها حول جنسية والدتها والتساؤل حول كونها سورية الجنسية.

- Advertisement -

وقالت رهف القحطاني أن والدتها حبابية، من السعودية، نافية ما يتردد عن كونها سورية الجنسية، مسيرة إلى أنه لو كان الأمر صحيحاً كانت ستعلن ذلك بكل فخر.
وأكدت رهف القحطاني أنها تفخر بوالدتها أي كانت جنسيتها ولن تخجل من التصريح بجنسية والدتها لو كانت أجنبية وليست سعودية.
وعلقت قائلة: “ما هي سورية أمي حبابية ، لو أمي سورية بقول أمي سورية وبفتخر وأيش فيهم السوريين ولو أمي مغربية أو فلسطينية أو أمريكية أو أي جنسية بفتخر بأمي”.
وأوضحت أن اعتقاد الجمهور بكون والدتها سورية جاء بسبب ظهور مديرة أعمالها السورية بجانبها وظن البعد أنها والدتها، وعلقت: “علشان شافوا مديرية أعمالي تجلس جمبي بعد شوية يحسبونها أمي، لو أمي أجنبية بقول أمي أجنبية ولكن أمي مننا وفينا”.
وكانت رهف القحطاني كشفت من قبل أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التي تنشر عنها وهي غير صحيحة خاصة حول جنسية والدتها وعمرها.
وتابعت: “: اللي يقولون أمك سورية .. أمك سعودية ومنهم فيهم.. شيء ثاني أنا عمري 22 سنة”. وأضافت: “ناس يقولون يا أخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، نو بروبليم”

- Advertisement -

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -