اخبار الرياضة

بالفيديو.. الحالات التحكيمية في مباراة المقاولون العرب والأهلي الدوري المصري مفاجأت بالجملة

انتهت مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين مساء الأمس السبت الموافق 30/07/2022 ، ضمن مباريات الأسبوع 21 من منافسة الدوري المصري. المباراة التي أُقيمت على ملعب “ستاد المقاولون العرب” ، وشهدت المباراة أحداث مثيرة كان بطلها حكم المباراة. لذا قرر موقع Riyadiyatv عرض الحالات التحكيمية في مباراة المقاولون العرب والأهلي ، حيث يوجد بها مفاجأت بالجملة أثارت غضب كافة الجماهير الأهلاوية.

الحالات التحكيمية في مباراة المقاولون العرب والأهلي

الوسط الرياضي المصري يشهد حالة من الغضب الشديد ، خاصاً من الجماهير الأهلاوية ، وذلك بعد خسارة فريقها نقتطين من أمام فريق المقاولون العرب في ظل صراه النادي الأهلى على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز. يأتي ذلك بعد الحالات التحكيمية للمباراة حيث أثار حكم اللقاء الكثير من الشكوك حوله خاصة وأن المباراة كانت مليئة بالمفاجأت.

بهذة النتيجة يفقد الأهلى المصري فرصة كبيرة من أجل مواصلة الصراع على لقب الدوري ، ليتسع الفارق بينه وبين نادي الزمالك لـ 8 نقاط عن متصدر الدوري مع وجود مباراة مؤجلة للنادي الاهلي. حيث خاض النادي صاحب الرداء الأحمر 26 مباراة ، فيما خاض الزمالك 27 لقاء من أصل 34 لقاء.

فيديو الحالات التحكيمية لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

كشف الخبير التحكيمي “أحمد الشناوي” مفاجأت بالجملة ، حدثت في مباراة المقاولون العرب والأهلي المصري ، مساء الامس ، والتي أثارت الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير وعشاق النادي الاهلي. في هذا الفيديو أهم حالات الجدل التحكيمي في المباراة والتي عرضتها قناة “ONTime Sport” عقب اللقاء.

ترتيب الدوري المصري عقب مباراة الاهلي والمقاولون العرب

يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري بـ 63 نقطة جمعها من خلال فوره في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 لقاءات ، بينما يحتل نادي بيراميدز الركز الثاني في ترتيب الدوري المصري بـ 59 وبفارق4 نقاط عن المتصدر ، جمعها بعد أن خاض 27 مباراة ، تعادل في 5 وخسر 4 مباريات.

ويأتي النادي الأهلى في المركز الثالث في سلم الدوري المصري بعدد 55 نقطة جمعها من خلال خوصه 26 مباراة ، تعادل في 7 وخسر 3 مباريات. وجاء الترتيب على النحو التالي:-

1 . الزمالك 63
2 . بيراميدز 59
3 . الأهلي 55
4 . فيوتشر 42

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ينتظر الكثر من عشاق النادي الأهلى مبارة فريقهم القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز ، وذلك عقب مباراة السبت امام نادي المقاولون ، والتي إنتهت أحداثها بنتيجة 0-0.

يواجهه الاهلي فريق فاركو في مباراة المُقبلة ، ضمن منافسات الدوري المصري ، في الجولة 28 على استاد السلام ، في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة الـ 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 02/08/2022.

يأمل الفريق الأهلاوي الحصول على نقاط المباراة لتدارك الأمر ، وذلك بعد نتيجة لقاء المقاولون العرب المخيبة لآمال الجماهير الأهالاوية ، ومواصلة ملاحقة غريمة التقليدي ، نادي الزمالك ، في صراعهما القائم على لقب الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى