اخر الاخبارنادي النصر السعودي

بالأرقام.. التاريخ يدعم النصر في مواجهة الرائد الباحث عن الفوز الغائب

يستضيف فريق الرائد نظيره النصر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز النصر في مباراته السابقة أمام الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل الرائد أمام الطائي بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري المحترفين السعودي.

والتقى الفريقان في 27 مباراة خلال منافسات دوري المحترفين، وكان الفوز حليفًا للعالمي في 21 مباراة، فيما تمكن رائد التحدي من الانتصار في مباراة واحدة، وكان التعادل سيد الموقف في 5 مواجهات أخرى.

ورغم ضياع اللقب نظريًا من أصفر العاصمة، إلا أن النصر يبحث عن الخروج بأكبر المكاسب من موقعة بريدة، عبر الحفاظ على نسق الانتصارات، والبقاء في مشهد المنافسة رغم فارق النقاط العشر خلف المتصدر الاتحاد، إلى جانب التمسك بأحد المقاعد المؤهلة إلى دوي أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويرغب الرائد في استثمار عامل الأرض والأنصار من أجل خطف ثلاث نقاط تؤمن بقاء الفريق في دوري الكبار، حيث يبتعد عن منطقة الخطر بفارق 3 نقاط فقط، وهو الأمر الذي يهدد أبناء بريدة بمصير مظلم حال الخسارة أمام الضيف القادم من الرياض.

ويحتل النصر المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، بفارق 10 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، قبل أربع جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الرائد في المركز التاسع بـ30 نقطة.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى