- Advertisement -

- Advertisement -

انتهى الجدل.. برشلونة يحسم مستقبل عثمان ديمبلي


- Advertisement -


حسم نادي برشلونة وبشكل نهائي مستقبل الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان عقد ديمبلي مع برشلونة انتهى بنهاية شهر يونيو/حزيران الماضي، دون تجديده، لكن المفاوضات بين اللاعب وممثليه من جانب والبارسا من ناحية أخرى، استمرت، مع رغبة الدولي الفرنسي في الاستمرار بقميص “البلوجرانا”.

وبالفعل، نجحت المفاوضات بين الطرفين، وتم التوصل لاتفاق نهائي بين برشلونة وديمبلي على تجديد العلاقة التعاقدية بينهما حتى صيف 2024، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وينتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي من قبل برشلونة عن تجديد عقد ديمبلي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتوقع أن يلتحق اللاعب ببعثة الفريق التي ستسافر لخوض معسكر تحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 19 يوليو/ تموز الجاري.

“ليكيب” كشفت عن مفاجأة تتعلق بالتقارير التي تحدثت عن راتب ديمبلي، والذي كان نقطة الخلاف بين اللاعب وبرشلونة، حيث أكدت أنه لن يتم تخفيضه واقعيا بنسبة 40% كما روجت بعض الصحف الكتالونية، خاصة وأن الأخيرة لم تحتسب العلاوات والحوافز.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن هناك عددا من علاوات الأداء المنصوص عليها في عقد ديمبلي الجديد، مما يسمح له بزيادة أجره بشكل كبير، حتى لو تم تخفيض الراتب الأساسي بالفعل.

ولكن مع المكافآت التي يمكن الوصول إليها، فإن راتب ديمبلي السنوي في النهاية سيقترب من أجره السابق، والذي كان يبلغ صافي 10 ملايين يورو.

ويعود الفضل بشكل أساسي في استمرار ديمبلي إلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، والذي ضغط على إدارة النادي واللاعب أيضا في أوقات المفاوضات الصعبة من أجل إزالة كافة العقبات للوصول لهذا الاتفاق.

تجدر الإشارة إلى أن ديمبلي تعرض لكم كبير من الإصابات منذ انتقاله لبرشلونة في صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند، حيث شارك خلال تلك الفترة في 149 مباراة فقط، سجل خلالها 32 هدفاً وصنع 34.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -