اخر الاخبار

اليكم خطوات تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين في موقع دعم مصر 2022

يعد البحث عن موقع إلكتروني لدعم تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية أحد الموضوعات البارزة في الأيام الأخيرة ، بعد أن ألغت الحكومة المصرية البطاقة التموينية المخصصة لصرف الدعم المصري منذ قرابة أسبوعين وأعلنت عن إصدارها. بطاقة جديدة ، يقوم الأشخاص بتحديث البطاقات السابقة من خلال الموقع المخصص لذلك ، ويريد ملايين الأشخاص الوصول إلى رابط الموقع المعلن من قبل الوزارة المعنية ، والذي من خلاله سيتمكنون من تحديث بطاقتهم القديمة ، حيث لا تزال مؤشرات البحث تتصدر عناوين الراغبين في تحديث البطاقة التموينية ورابط موقع دعم مصر الذي خصصته الحكومة المصرية للمواطنين السيئين الذين يتلقون دعمًا غذائيًا ، كما سهلت إجراءات تحديث البطاقة ، لأن كل الراغبين في التحديث يمكنه القيام بذلك إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي.

تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين 2022

وأعلنت وزارة التموين في وقت سابق من الشهر الجاري ، بدء إجراءات تحديث بطاقة التوريد ، بعد أن أوقفت الوزارة البطاقات السابقة وقدمت بديلاً. يمكن لجميع المواطنين المستفيدين من الدعم الحصول على هذه البطاقات عن طريق الدخول إلى موقع دعم مصر. التزويد بأن إتاحة البطاقة عبر الإنترنت أمر بالغ الأهمية لتجنب اكتظاظ المواطنين بمكاتب التوريد المنتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء التراب المصري ، وهذا الإجراء يحد من انتشار الأمراض ويوفر الوقت والجهد على يستفيد جميع المواطنين من هذا الدعم هذا العام ، ويستحق ذلك جدير بالذكر أنه يمكن للموقع بسهولة التقدم للحصول على البطاقة الجديدة باتباع بعض الخطوات التي نعرضها لكم في هذا المقال.

خطوات تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين

يبحث ملايين المصريين يوميًا عن طريقة بسيطة لتسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية ، حيث لا يعرف الكثير منهم هذه الطريقة ، وهي بسيطة جدًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية ، وستتمكن من الوصول إلى هدفك بسهولة تامة ، والطريقة كالتالي:

  • أولاً ، عليك الذهاب إلى موقع دعم مصر
  • بعد ذلك ، يجب عليك إدخال رقم البطاقة المكون من اثني عشر رقمًا
  • سوف تجد بعد ذلك جميع المعلومات الخاصة بك
  • بعد ذلك اضغط على رقم الهاتف ثم أدخل رقم هاتفك
  • اضغط على إرسال رسالة نصية للتحقق من صحة الرقم ، وبهذا تكون قد سجلت رقم هاتفك على البطاقة.

المعفيين من تسجيل رقم الموبايل وموعد انتهاء التسجيل

كما أعلن وزير التموين أن جميع المواطنين وأهالي السجناء وغير القادرين على تسجيل رقم الجوال على بطاقة التوريد الخاصة بهم مثل المشلول وغيرهم من المستفيدين من الدعم ، غير ملزمين بدخول الموقع وتسجيل هواتفهم. رقم. وأكد الوزير أن آخر موعد للتسجيل سيكون في الثلاثين من شهر يونيو المقبل ، وبهذا ، أيها الأعزاء ، سنزودكم بطريقة تسجيل رقم هاتفك على موقع دعم مصر.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

زر الذهاب إلى الأعلى