السفر والسياحة

النخيل مول الرياض: اكتشف أفضل 6 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

يمتلك النخيل مول الرياض موقعاً مثالياً في العاصمة مع وجود أنشطة ترفيهية متنوعة وتصميم داخلي جذاب باﻹضافة إلى توفير متعة تسوق لا مثيل لها على الإطلاق.

على أي حال لن تكون رحلة السياحة في الرياض مكتملة إلا عند زيارة النخيل مول بما فيه من متاجر متنوعة ومراكز ترفيهية عديدة مع مطاعم وكافيهات راقية. بالإضافة إلى وجود مدينة ملاهي وحديقة للأطفال ومسرحيات وفعاليات ممتعة.

أفضل الأنشطة في النخيل مول الرياض

يُعرف النخيل مول بكونه من أكثر مولات الرياض زيارة من قبل العائلات نتيجة احتوائه على أنشطة ترفيهية ملائمة لجميع الفئات العمرية. لذلك إليك أفضل 6 نشاطات للاستمتاع بها عند الزيارة.

التسوق من المعارض التجارية

النخيل مول الرياض
التسوق من المعارض التجارية

استمتع بشراء أحدث الأزياء من العلامات التجارية المشهورة عالمياً من متاجر النخيل مول. حيث توجد محلات للرجال وأخرى للنساء وللأطفال أيضاً. كما يوفر المول محلات أخرى لبيع منتجات العطور والإلكترونيات والحقائب والميك اب…..

اللعب في ملاهي سباركيز

النخيل مول الرياض
اللعب في ملاهي سباركيز

استغل فرصة وجود مدينة ملاهي سباركيز في المول كي يخوض أطفالك تجربة اللعب والجري في الممرات وتناول وجبات الطعام اللذيذة والاحتفال بأعياد الميلاد. علاوة على ذلك يمكنهم ركوب اﻷلعاب الكهربائية أو المشاركة في ألعاب الفيديو الجماعية.

زيارة مدينة بيلي بيز

النخيل مول الرياض
زيارة مدينة بيلي بيز

اصطحب أطفالك الصغار إلى مدينة بيلي بيز المغلقة وذات المساحة الواسعة للاستمتاع بالألعاب الترفيهية والتعليمية في أجواء مريحة وآمنة. إذ يمكنهم اللعب بالمكعبات أو بالزخاليق الملونة أو بالسيارات.

الجلوس في المقاهي

النخيل مول الرياض
الجلوس في المقاهي

استمتع بأخذ ستراحة قصيرة في أحد كافيهات مول النخيل المدعومة بخدمة الواي فاي المجانية. كما يمكنك طلب أطباق الحلويات الشهية أو المشروب المفضل لديك.

تناول وجبات الطعام

النخيل مول الرياض
تناول وجبات الطعام

يحتوي المول على مطاعم الرياض المعروفة بتقديم مأكولات شهية للعائلات والأفراد في أجواء أنيقة. لذلك لا تتردد في التوجه إلى أحدها لتناول وجبة لذيذة مع العائلة في نهاية اليوم.

التقاط الصور التذكارية

النخيل مول الرياض
التقاط الصور التذكارية

يبدو المول بتصميم جذاب مع وجود أماكن ترفيهية غنية بالتفاصيل الراقية. لذلك لا تنس حمل الهاتف الذكي وعصا السيلفي لالتقاط أجمل الصور التذكارية لكل من المطاعم والممرات والمحلات.

أفضل محلات في النخيل مول الرياض

يشتمل مول النخيل على 142 محل عصري ومتنوع  لتلبية جميع متطلبات الزائر وإليك أهم تلك المتاجر:

متجر الكوهجي

النخيل مول الرياض
متجر الكوهجي

وهو فرع من سلسلة العلامة التجارية البحرينية الكوهجي حيث يبيع تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاخرة للسيدات. على أي حال يمكنك الوصول إلى هذا المحل عبر البوابة 5 من جهة اليمين أو البوابة 1 من الجهة اليسرى.

متجر بلاك فاشون

النخيل مول الرياض
متجر بلاك فاشون

يحتوي متجر بلاك فاشون على آلاف العباءات المختلفة من حيث الشكل ونوعية القماش لإرضاء ذوق المرأة العربية. على سبيل المثال هناك عباءات صيفية وأخرى شتوية مع وجود عباءات سوداء للكتف وغيرها من الأصناف.

متجر عبد الصمد القرشي

النخيل مول الرياض
متجر عبد الصمد القرشي

استغل فرصة وجود متجر عبد الصمد القرشي في مول النخيل لتجربة إضافة روائح عطرية مميزة إلى ملابسك كل يوم. إذ يمكنك الاختيار بسهولة من بين آلاف المنتجات المعروضة في داخل هذا المتجر الراقي.

متجر فلورمار

النخيل مول الرياض
متجر فلورمار

فرع من العلامة التجارية التركية المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية بأسعار منافسة. أما مواعيد الافتتاح فتكون من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساء ويوم الجمعة يفتتح أبوابه في الساعة 2 ظهراً.

على أي حال توجد محلات أخرى كثيرة ومن أهمها:

  • شارلز آند كيث.
  • ماماز & باباز.
  • ماسيمو دوتي.
  • اتش اند ام.
  • لازوردي.
  • سيفورا.
  • مهيار.
  • شادن.
  • زارا.

أفضل مطاعم في النخيل مول الرياض

يحتوي مول النخيل على مطاعم ذات أجواء راقية وتوفر وجبات لذيذة من مطابخ عالمية. لذلك سنقترح الآن أفضل مطاعم للجلوس فيها عند زيارة هذا المول المميز:

مطعم ماكدونالدز

النخيل مول الرياض
مطعم ماكدونالدز

لا شك أن تناول وجبات سريعة بعد ساعات طويلة من التسوق هي الخيار الأفضل. لذلك لا تتردد في طلب البرغر أو جوانح الدجاج المقلية من فرع ماكدونالدز الموجود في المول فهو يفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

مطعم اكس واي نودلز

النخيل مول الرياض
مطعم اكس واي نودلز

إذا كنت من محبي الأطباق الآسيوية المنكهة ببهارات فريدة فإن مطعم اكس واي نودلز الموجود في الطابق العلوي داخل المول سيكون الخيار الأفضل. على سبيل المثال يمكنك طلب طبق المكرونة المنكه بالصلصة االحارة.

مطعم صب واي

النخيل مول الرياض
مطعم صب واي

يفتح مطعم صب واي الموجود في الطابق الأول من المول أبوابه أمام الزوار من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل حيث يقدم السندويشات والسلطات في علب سفرية مع إمكانية اختيار الزبون للمكونات بنفسه.

على أي حال يحتوي المول على مطاعم أخرى كثيرة مثل:

  • سمك وبطاطا.
  • فور وينترز.
  • برجر كينغ.
  • ذا مولتن.
  • ووكس.
  • هيرفي.
  • أزال.

أفضل كافيهات في النخيل مول الرياض

بالتأكيد شرب فنجان قهوة عربية أو تناول حلويات لذيذة سيكون مكافأة عظيمة بعد التجول بين المحلات التجارية. لذلك سنقدم لمحة سريعة عن أفضل مقاهي النخيل مول:

ماما بنز كافيه

النخيل مول الرياض
ماما بنز كافيه

يقدم كافيه ماما بنز لزواره جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة مع أطباق الحلويات المكسيكية. على سبيل المثال يمكنك طلب الكيك المكسيكي المغطى بطبقة كريمية شهية.

كافيه لايف وذ كاكاو

النخيل مول الرياض
كافيه لايف وذ كاكاو

إن كنت من عشاق الشوكولا فلا تتردد في زيارة هذا المقهى الجذاب الذي يجهز أطباق مليئة بنكهة الكاكاو اللذيذة. وذلك كله ضمن جلسات داخلية وخارجية من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساء.

كافيه دنياسي

النخيل مول الرياض
كافيه دنياسي

وهو مقهى متخصص في تحضير القهوة بكافة أشكالها وأنواعها مع وجود جلسات أنيقة ومريحة. على سبيل المثال هناك القهوة التركية والكابتشينو وقطع الكوكيز بنكهة الشوكولا.

على أي حال هناك مقاهي أخرى في المول منها:

  • كونسيرتو.
  • كوستا.
  • كامبس.
  • crepe affaire.
  • mamaroti cafee.

أين يقع النخيل مول الرياض

يوجد النخيل مول على طريق اﻹمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي وتحديداً في حي المغرزات داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وللمزيد من المعلومات حول الموقع ننصحك بالاطلاع على خريطة جوجل من هنا

مواعيد عمل النخيل مول الرياض

يستقبل النخيل مول الرياض كل العائلات والأفراد من السعوديين والسياح يومياً وفق المواعيد الآتية:

  • طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساء.

فنادق قريبة من النخيل مول الرياض

يوجد النخيل مول في موقع مثالي ومجاور لفنادق راقية عديدة لذلك إليك مزايا أقرب الفنادق وأسعارها.

فندق بريرا النخيل

النخيل مول الرياض
فندق بريرا النخيل

تحتوي الغرفة في فندق بريرا النخيل على مكيّف ومكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص ومطبخ صغير مجهز مقابل 525 ريال سعودي لليلة الواحدة. وبالإضافة إلى ذلك يوجد واي فاي مجاني ومطعم ومواقف خاصة للسيارات وبار وتراس ومكتب للاستقبال .أما موقعه فيوجد في طريق اﻹمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد وعلى مسافة 2.2 كم فقط من النخيل …. اقرأ المزيد

نوريانا للأجنحة والشقق المفروشة

النخيل مول الرياض
نوريانا للأجنحة والشقق المفروشة

يوجد نوريانا في شارع اﻷمير مقرن بن عبدالعزيز وعلى بُعد 3.7 كم فقط من النخيل وبجوار ووتر سبلاش أيضاً. أما أسعار غرفه فتبدأ من 200 ريال سعودي لليلة الواحدة. حيث تأتي كل غرفة مزودة بمنطقة جلوس ومدفأة وتلفاز بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مع منطقة لتناول الطعام وحمام خاص. بالإضافة إلى وجود خدمة واي فاي مجانية وتكييف هواء وبار وصالة مشتركة و…… اقرأ المزيد

لا تفوت زيارة النخيل مول الرياض

يقدم مول النخيل فرصة رائعة للتسوق من أرقى الماركات العالمية والجلوس في أجمل المطاعم والكافيهات والمرح في مناطق ترفيهية ممتعة. لذلك إذا كنت ترغب بقضاء عطلة نهاية أسبوع سعيدة فلا تفوت زيارة النخيل مول الرياض مع العائلة.

في الختام عرضنا اليوم مراجعة شاملة لكل ما يجب معرفته قبل زيارة النخيل مول الرياض من حيث الأنشطة الترفيهية المتوفرة والموقع ومواعيد العمل وأفضل المطاعم والكافيهات والمتاجر وأقرب الفنادق.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى