- Advertisement -

- Advertisement -

الميركاتو الصيفي.. مانشستر سيتي يصدم تشيلسي بسبب لاعبه السابق


- Advertisement -


يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بضم أحد لاعبي مانشستر سيتي.

تشيلسي يحاول استعادة الهولندي ناثان آكي، لاعبه السابق (2011-2017)، ومدافع مانشستر سيتي الحالي، لترميم خط دفاعه في الفترة المقبلة، بعد رحيل الثنائي أندرياس كريسيتنسن وأنطونيو روديجر.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن تشيلسي دخل في مفاوضات مع مانشستر سيتي للتعاقد مع ناثان آكي، وفي الوقت الحالي لا يبدو أن الناديين يقتربان من الوصول لاتفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي لا يرحب بفكرة بيع المدافع صاحب الـ27 عاما، الذي انضم إلى الفريق السماوي في صيف 2020 قادما من بورنموث مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ذكرته “ذا صن”، فإن تشيلسي سيحتاج لتقديم عرض مالي ضخم، لإقناع مانشستر سيتي بالتخلي عن أحد لاعبيه لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي رفض في وقت سابق عرضا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع آكي، ما يعني أن تشيلسي سيكون مطالبا بتقديم عرض أكبر إذا كان متمسكا بضم اللاعب الهولندي.

كذلك لن يوافق مانشستر سيتي على رحيل آكي إلى تشيلسي قبل أن ينجح في ضم لاعب بديل له.

من ناحية أخرى تضم قائمة اهتمامات تشيلسي مدافعين آخرين بخلاف ناثان آكي، أبرزهم ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، وجول كوندي (إشبيلية)، وجليسون بريمر (تورينو).

وكان آكي انضم إلى تشيلسي في 2011 قادما من فينورد الهولندي، لكنه لم يتمكن من الحصول على فرصة مع الفريق الأول للنادي اللندني، وخرج معارا لعدة أندية قبل أن يشتريه بورنموث بشكل نهائي.

آكي شارك في 27 مباراة مع مانشستر سيتي الموسم الماضي بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 3 أهداف.

 اقرأ المزيد من هنا أو توجه للصفحة الرئيسية

- Advertisement -



Source link

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

- Advertisement -